المحتوى الرئيسى

قرارات المنتخب لمواجهة ازدحام فندق إقامة اللاعبين - E3lam.Org

06/18 22:16

رد إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر على الجدل الذي أثير على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الصور المتداولة عن ازدحام فندق إقامة المنتخب المصري في روسيا بفنانين وإعلاميين ومسؤولين مصريين، مشددًا على أنه تم فرض حالة من العزلة للاعبين في معسكر الفريق المقام حاليًا في سانت بطرسبرج.

أوضح “لهيطة” في تصريحات لـ”يلا كورة” أن مسؤولي المنتخب المصري لم يتمكنوا من إغلاق الفندق بشكل كامل على اللاعبين، مثلما حدث في مدينة يكاترينبرج، مضيفًا: “المعسكر في حالة إلتزام وانضباط من كل اللاعبين، سمحنا بأن يقابلوا ذويهم أمس الأحد من الساعة الثامنة وحتى العاشرة مساء فقط”.

تابع: “كل الصور التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي للاعبين كانت في هذه الفترة.. لم نتمكن من غلق الفندق على البعثة فقط مثلما كان الأمر في يكاترينبرج، نظرًا لحجم الفندق وزيادة عدد النزلاء به.. لكننا نجحنا في عزل اللاعبين والجهاز الفني في دور واحد تم إغلاقه بحراسة أمنية مشددة طوال الـ24 ساعة”.

واختتم: “خصصنا أحد المصاعد للبعثة وفصله عن طريق الأمن عن طريق الأمن لتوفير ممر للاعبين إلى قاعتي الطعام والاجتماعات المخصصة لنا”.

جدير بالذكر أن منتخب مصر يستعد لمواجهة نظيره الروسي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ضمن فاعليات كأس العالم 2018 والمقام في روسيا، وتقام المباراة غدًا في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل