المحتوى الرئيسى

غدا.. استئناف امتحانات الثانوية.. و"حجازي" يقدم نصائحا حول "الفيزياء والتاريخ"

06/18 17:50

يستأنف طلاب الثانوية العامة، غدًا الثلاثاء، امتحاناتهم، حيث يخوض طلاب الشعبة العلمية امتحان مادة الفيزياء، بينما يخوض طلاب شعبة الأدبي مادة التاريخ.

وأعلن الدكتور رضا حجازي،، رئيس امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم، استئناف امتحانات الثانوية العامة، غدًا الثلاثاء، مشيرًا إلى أنه يتم متابعة رؤساء الكنترولات ولجان الإدارة واللجان المختلفة استعدادًا للاستئناف.

وأشار في تصريح إلى "الفجر"، إلى أن تصحيح اللغة الإنجليزية سوف يبدأ غدًا الثلاثاء، على أن يبدأ تصحيح الجبر والهندسة، يوم 20 يونيو الجاري، وإلى اعتماد درجات الرأفة من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وطمأن "حجازي"، طلاب الثانوية العامة بشأن مادتي التاريخ والفيزياء، موجهًا الطلاب بمذاكرة كتاب المدرسة جيدًا، بالإضافة إلى حل التدريبات بها، وأيضا بوكليت الوزارة، والذي تم رفعه على الموقع الرسمي للوزارة خلال الفترة الماضية.

وكشف عن مفاجأة جديدة فيما يخص لجان الشغب بامتحانات الثانوية العامة، لافتًا إلى أنه سوف يعلن غدًا من خلال مؤتمر صحفي، إجراءات صارمة سوف تتخذ ضد لجان الشغي لأول مرة.

وعلق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على ما تم تداوله بشأن لجنة عبد الحميد رضوان بسوهاج وما يحدث فيها من غش تحت تهديد السلاح، وتصنيفها ضمن لجان الشغب.

ونوه الوزير بأنه سيعاقب كل من ساهم في اَي نوع من انواع الالتفاف علي القانون والاخلاق بعد التحقيق في هذا الموضوع".

Comments

عاجل