المحتوى الرئيسى

رسالة مثيرة من محمد أبو تريكة لمنتخب مصر قبل مواجهة روسيا.. صورة

06/18 14:51

وجه نجم الكرة المصرية السابق، محمد أبو تريكة، رسالة خاصة لنجوم منتخب مصر الأول لكرة القدم، قبل المواجهة المرتقبة والحاسمة المقرر لها غدًا الثلاثاء في تمام الثامنة مساءًا، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم بروسيا 2018.

وقال نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، محمد أبو تريكة، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” : ” منخبنا المصري التاريخ يكتبه الرجال، وأنتم رجال نفس الروح والعزيمة ومزيد من الثقة والشجاعة نستطيع تقديم الأفضل، نحن معكم دائمًا ونفخر بكم “.

منتخبنا المصري التاريخ يكتبه الرجال وأنتم رجال نفس الروح والعزيمة ومزيد من الثقة والشجاعة نستطيع تقديم الأفضل نحن معكم دائما ونفخر بكم

— محمد أبوتريكة (@trikaofficial) ١٨ يونيو ٢٠١٨

جدير بالذكر، أن منتخب مصر قد خسر في المباراة الاولى أمام الأوروجواي بصعوبة، بهدف وحيد دون رد في اللحظات الحرجة من المباراة، حيث أحرز خمينيز، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 89 من عمر المباراة وقبل انتهاء الوقت الأصلي بدقيقة واحدة.

وظهر المنتخب المصري خلال مواجهة الأوروجواي بأداء رجولي وقوي، ما ساهم في مضاعفة الآمال المصرية نحو التواجد في دور الـ 16 في حالة الفوز أمام روسيا والسعودية، كما وأكد نجوم منتخبنا الوطني بأنهم سيعتزموا تقديم أفضل أداء وتحقيق نتيجة مشرفة.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل