المحتوى الرئيسى

القليوبية: لا زيادة فى أسعار الخبز.. وخط ساخن وواتس آب للشكاوى

06/18 14:47

أكد اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، أن سعر رغيف العيش ثابت بـ٥ قروش للرغيف بعد زيادة أسعار المحروقات، مشيرا إلى أن الدولة تتحمل فرق قيمة السولار.

وشدد على رؤساء الوحدات المحلية بالمدن والمراكز الأحياء ومسئولى مديرية التموين بالمتابعة المستمرة لانتظام سير الأعمال بالمخابز بأنحاء المحافظة.

وأضاف المحافظ أن غرفة عمليات المحافظة منعقدة بشكل دائم لاستقبال كافة شكاوي المواطنين الخاصة بتعديل تعريفة النقل وزيادة المنتجات البترولية وتوافر السلع الغذائية وموقف الخبز والتأكد من جودتها ومطابقتها للمواصفات، مشيرا إلى أن الجهات المعنية من رؤساء الوحدات المحلية بالمدن والمراكز والأحياء ومديري الأجهزة الرقابة من مسئولى مديرية التموين ومباحث التموين في متابعة المخابز علي مستوي المحافظة للوقوف على أي مشكلة للمواطنين وحلها في الحال.

وأضاف أنه على المواطنين المشاركة الفعالة مع الأجهزة التنفيذية والرقابية لرصد أي مشاكل خاصة بتعديل تعريفة النقل وزيادة المنتجات البترولية وتوافر السلع الغذائية وموقف الخبز.

وناشد المواطنين في حالة حدوث أي شكوى الاتصال عن طريق الخط الساخن (15333) أو عن طريق شكاوي الواتس آب 01220055008 – 01115354422- 01002782373 وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات ضد المخالفين فورا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل