المحتوى الرئيسى

ماهر عصام.. بطل كبير في حياة قصيرة

06/18 05:37

كبر الفنان الشاب ماهر عصام، الذي رحل عن عالمنا اليوم، أمام أعين الجمهور في الوسط الفني، حيث قدّم أعمالًا فنية كثيرة بجوار أكبر النجوم.

منذ سن صغيرة، استطاع "ماهر" في طفولته أن يخترق قلوب الجمهور، وأن يصنع لنفسة اسمًا في أول ظهور له على الشاشة.

بدأ "ماهر" حياته الفنية في فيلم "فوزية البرجوازية" مع إسعاد يونس عام 1985، وسرعان ما تهافتت عليه الأدوار السينمائية مع كبار الفنانين، حيث قدم بعدها سبعة أعمال فنية بين الأفلام والمسرحيات.

كما شارك "ماهر" في 1987 مع الزعيم عادل إمام في فيلمه الشهير "النمر والأنثى"، وفي نفس العام قدم أيضًا فيلمًا مع الفنانة الكبيرة يسرا والفنان الكبير محمود ياسين وهو "التعويذة".

مؤخرًا، أصيب "ماهر" بغيبوبة بشكل مفاجئ، دخل على إثرها مستشفى إمبابة العام، وبعد محاولات مضنية من قبل نقابة المهن التمثيلية، تم نقله إلى العناية المركزة بمستشفى دار الفؤاد ولكته توفي فجر اليوم.

إلى أن وصل إلى مرحلة المراهقة، فقدم الأدوار الشبابية، ووصلت أعماله في هذه المرحلة إلى 17 فيلما، أبرزها اشتراكه فى البطولة مع الفنان الكبير نور الشريف والفنانة ميرفت أمين، في فيلم "أولى ثانوى" عام 2001. 

وتتابعت أعماله وشارك في العديد من الأعمال مع أهم الفنانين والمخرجين، مثل "هي فوضى" 2007، "صرخة نملة" 2011، "قلب الأسد" 2013.. وغيرها، حتى وصلت أعماله إلى 87 عملا من المسلسلات والأفلام. 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل