المحتوى الرئيسى

ضبط عامل سرق 85 ألف جنيه من سوبر ماركت بالنزهة

06/18 05:37

تمكنت الأجهزة الأمنية فى مديرية أمن القاهرة من القبض على عامل نظافة، لسرقته 85 ألف جنيه من داخل خزينة محل منتجات غذائية شهير فى دائرة قسم شرطة النزهة.

كان بلاغ ورد لرجال مباحث قسم شرطة النزهة من محمود عبدالسلام حسين توفيق، 30 سنة موظف بمحل شهير، لبيع المنتجات الغذائية بشارع جوزيف تيتو بدائرة القسم، باكتشافه سرقة مبلغ مالى، 85 ألف جنيه، من داخل خزينة المحل، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد.

بالانتقال والفحص تبين صحة الواقعة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة بالمحل أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "م.ر" 30 سنة عامل نظافة بالمحل، ومقيم بمساكن إسبيكو بدائرة قسم شرطة السلام أول "دون السوابق".

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه حال تواجده داخل المحل عمله، وبمواجهته بالمعلومات والتحريات اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأقر بأنه نظرًا لمروره بضائقة مالية ولعلمه بمكان مفاتيح خزينة المحل خطط لسرقهتا، فاختبأ بمنور المحل حتى انصراف العاملون وتمكن من الدخول عن طريق شباك المنور، وفتح الخزينة بمفتاحها الأصلى وقان بالاستيلاء على المبلغ المالى المشار إليه وفر هاربًا.

وبإرشاده إلى مكان المسروقات، تم ضبط المبلغ المالى المستولى عليه، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهم واتهمه بالسرقة، وحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تفقد عصام البديوي، محافظ المنيا، اليوم الأحد، موقف سيارات الأجرة العمومي بحي الأخصاص لمتابعة حركة السير بالموقف للتأكد من بدء تطبيق التعريفة الجديدة للأجرة مع انتظام والتزام السائقين وأصحاب السيارات ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل