المحتوى الرئيسى

ألمانيا الخاسر الأكبر بين جميع فرق أوروبا بالمونديال

06/18 04:49

يعد المنتخب الألماني هو الفريق الخاسر الأكبر بين جميع الفرق الأوروبية المشاركة خلال النسخة الحالية من بطولة كأس العالم، والمقامة فعالياتها خلال الفترة من 14 يونيو الجاري، وحتى 15 يوليو على الأراضي الروسية.

ويرجع السبب الرئيسي في ذلك كون المنتخب الألماني هو المنتخب الأوروبي الوحيد الذي خسر مباراته الافتتاحية الأولى خلال النسخة الحالية من بطولة كأس العالم، والمقامة حالياً في روسيا.

ولم يسبق لفريق أوروبي أن خسر أول مواجهة له خلال تلك النسخة من البطولة، إذ انتصر الفريق الروسي على نظيره السعودي في افتتاح المونديال بخماسية نظيفة ضمن لقاءات المجموعة الأولى من البطولة، فيما تعادل المنتخبين البرتغالي والإسباني بنتيجة 3-3، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المجموعة الثانية من المونديال.

على جانب آخر فاز المنتخب الفرنسي على نظيره الأسترالي بهدف نظيف في المباراة المونديالية الأولى للديوك خلال النسخة الحالية من بطولة كأس العالم، فيما انتصر المنتخب الكرواتي على نظيره النيجيري بهدفين نظيفين، وتعادل المنتخب الأيسلندي أمام نظيره الأرجنتيني بنتيجة 1-1، وذلك ضمن مباريات المجموعة الرابعة.

وفي المجموعة الخامسة انتصر المنتخب الصربي في أول لقاء له بالنسخة المونديالية الحالية على نظيره الكوستاريكي بهدف نظيف، وذلك ضمن مباريات المجموعة الخامسة، فيما فاز المنتخب الدنماركي على نظيره البيروفي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن مباريات المجموعة الثالثة.

حصل جناح المنتخب المكسيكي هيرفينج لوزانو وبشكل رسمي اليوم على جائرة رجل المباراة، وأفضل لاعب بمواجهة ألمانيا والمكسيك، والتي انتهت بفوز الفريق المكسيكي بهدف نظي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل