المحتوى الرئيسى

صدمة قوية بعد وفاة الفنان الشاب ماهر عصام بعمر 38 عام ورد فعل الفنانين

06/17 18:30

قال الأطباء في مستشفي دار الفؤاد في مدينة السادس من أكتوبر. أن سبب الوفاة هو نزيف حاد بالمخ نتيجة ارتفاع بضغط الدم وقت مشاهدته لمباراة مصر و أورغواي، وجاء هذا النزيف بعد تحسن حالة الفنان بعد الغيبوبة التي دامت 4 سنوات لكن انتهت حياته في الساعات الأولي من ثالث أيام عيد الفطر المبارك اليوم الأحد 17/06/2018 عن عمر يناهز الـ 38 عام.

أوصي المرحوم ماهر عصام قبل وفاته أن يتم دفنه بجوار شقيقته بمقابر العائلة بـ أبو رواش. ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة ظهر اليوم الأحد بـ مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

صرح منذ اكثر من 3 سنوات من الآن النجم ماهر صلاح أثناء لقائه مع الفنان احمد آدم في برنامج بني آدم شو المذاع على قناة الحياة عن سر مرضه ودخوله المستشفى.

تحولت حسابات نجوم الفن في مصر والوطن العربي، إلى ساحة عزاء حيث تلقي اغلب الفنانين وأصدقاء المرحوم الشاب صدمة قوية وعبر عدد كبير جداً منهم على حساباتهم على المواقع الاجتماعية ومنهم الفنان على ربيع ومصطفي خاطر وحمدي المرغني وأغلب نجوم مسرح مصر ومحمد هنيدي واحمد السقا وهاني رمزي والنجم صلاح عبد الله وأيضاً النجمة أيتن عامر والنجمة بوسي وغيرهم الكثير جداً من الفنانين

بعض من تغريدات النجوم على موقع تويتر

#ماهر_عصام اطيب خلق الله ابو قلب طفل رحمة الله عليك يارب pic.twitter.com/hisvzqOscF

— Ahmed Elsaka (@ElSaka) June 17, 2018

وهنا في نجوم مصرية تنمني أن يرحمه الله ويغفر له ويثبته عند السؤال

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل