المحتوى الرئيسى

من أجل 25 دينارًا.. شاب يقتل وافدين بالمطرقة - روت...

06/17 18:28

أقدم شاب بحريني يبلغ من العمر 25 عامًا على قتل وافدين مستخدمًا مطرقة حديدية بهدف السرقة؛ حيث حصل منهما على حوالي 25 دينارًا بحرينيًّا، أي ما يعادل 10 دولارات كما أنه حشر رجلًا ثالثًا بين سيارته وأخرى ليسرق منه حقيبته وكانت لا تحتوي على أي شيء.

ووفقًا لموقع “الأيام” البحرينية فإن الشاب كان ينوي سرقة وافدين آسيويين بغرض سرقتهما وقد ترصد إليهما بعدما اكتشف أنهما ليس لهما أحد يدافع عنهما ولكن الجريمة تم اكتشافها.

وقررت المحكمة تأجيل القضية للاطلاع، مع استمرار حبس المتهم الذي اعترف بجريمته.

وقد ترصد الجاني لعامل آسيوي يجمع الكراتين وعندما أصبحا سويًّا أخرج مطرقة أحضرها معه من منزله وقام بضربه ضربات عدة على رأسه؛ مما أدى لتهشم جمجمته وبعدما فارق الرجل الحياة سرق المتهم محفظته وكان بها 25 دينارًا أما الجريمة الثانية فقد تتبع المتهم وافدًا آسيويًّا يسير بدراجته في الشارع فانقض عليه وضربه بالمطرقة على جمجمته فمات وعندما استولى على محفظته لم يجد بها أي شيء.

تفاصيل مقتل الفنانتين عبير عيسى وهيفاء حسين!

وبعد ذلك حاول الشاب أن يسرق أحد العمال الذين يجمعون القمامة على ساحل البحر فطلب منه بطاقة الهوية وعندما أخرجها العامل البسيط قام بسحبها منه وفر هاربا وعثر بداخلها على 16 دينارًا.

وفي جريمة أخرى، حاول الرجل أن يسرق أحد المارة حيث اصطدم بسيارته بشخص يعبر الطريق؛ وحشره بين سيارته وأخرى ثم سرق حقيبته ولكن الجاني لم يعثر بها على أي نقود.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل