المحتوى الرئيسى

5 صور تلخص حياة «مظلوم الفن» ماهر عصام

06/17 18:26

بدأ الفنان الشاب ماهر عصام حياته الفنية مبكرًا ورحل عن عالمنا مبكرًا أيضًا، ولكن ظلت روحه المرحة لها أثرًا كبير في ترك بصمة وسيرة طيبة في عالم الفن والكوميديا.

توفى الفنان الشاب فجر اليوم داخل مستشفي دار الفؤاد، عن عمر ناهز 38 عاماً؛ بسبب انفجار شريان فى المخ، وترجع أحداث الواقعة منذ 4 سنوات حينما أنزلق في حمام منزله، ما تسبب في اصطدام رأسه وانفجار شريان بالمخ ودخوله في غيبوبة، ظل يتلقى العلاج بسببها لفترات طويلة.

وكان في انتظار الجثمان العديد من الفنانين والمشاهير وأصدقائه من خارج الوسط الفني، ومن المقرر أن يتم دفنه في مدافن العائلة بأبورواش، وسيتم إقامة العزاء،غدًا الإثنين، عقب صلاة المغرب بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

ولد ماهر عصام في 5 أكتوبر 1979، وكانت أول اعماله فيلم "فوزية البرجوازية" عام 1985، "امرأة متمردة" 1986، و"اليوم السادس" 1986، وأكثر الأفلام التى تركت أثرًا كبيرًا في ذهن الجمهور فيلم "النمر والأنثي" بطولة الفنان عادل إمام، هذا

وشارك ماهر في العديد من المسلسلات، أهمها: "وجه القمر"، "لدواعي أمنية"، "قضية نسب"، "الملك فاروق"، "عصابة بابا وماما"، فرقة ناجي عطالله".

ظل الفنان ماهر عصام يقدم أدوارًا سينمائية بسيطة سواء كان دور ثاني أو ثالث أو حتى "كومبارس" ولم يجد حظًا كأقرانه ليقدم أعمالاً بطولية، بالرغم من إشادة بعض المخرجين والمنتجين بموهبته.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل