المحتوى الرئيسى

قبل لقاء منتخب مصر.. عمرو دياب ومحمد حماقي وعمر خيرت نجوم حفلات روسيا

06/17 18:22

يستعد أكثر من فنان مصري لإقامة حفلات غنائية وفنية غدا، الفنان عمرو دياب لتقديم حفل غنائي في مدينة سان بطرسبورج الروسية، دعما لمنتخب مصر المشارك في نهائيات كأس العالم 2018، وذلك قبل لقاء منتخب بلادههم مع منتخب روسيا في منافسات المجموعة الأولى من مونديال 2018.

أول هؤلاء النجوم هو الفنان عمرو دياب، الذي سيحيي حفله الغنائي غدا 18 يونيو، أي قبل يوم واحد من اللقاء المنتظر بين المنتخب المصري والمنتخب الروسي المضيف على ملعب سان بطرسبورج.

وكان عمرو دياب قد أهدى أغنية خاصة لمنتخب الفراعنة عند تأهلهم إلى نهائيات كأس العالم بعد 28 عاما من الغياب عن المشاركة في العرس الكروي العالمي، وذلك عقب مباراته مع منتخب الكونغو، وحملت الأغنية اسم "الفرحة الليلة".

كما أعلن الفنان محمد حماقي منذ أسبوعين عن موعد حفله المقرر المقرر إحياؤه في مدينة سان بطرسبورج في روسيا أيضا. 

ويحيي الموسيقار عمر خيرت حفلا على مسرح "مارينسكي" بمدينة سان بطرسبرج الروسية، الذي يعد أحد أهم وأنشط المسارح حول العالم، حيث تقام به عروض للأوبرا والأوركسترا والباليه على مدار العام أشهرهم "البولشوى" و"كسارة البندق" و"بحيرة البجع"، بحسب ما ذكرته وكالة أنباء الشرق الأوسط.

توفي الفنان ماهر عصام، في الساعات الأولى من فجر اليوم، عن عمر يناهز 39 سنة، بعد أزمة صحية في مستشفى دار الفؤاد بمدينة السادس من أكتوبر.

نٌقل الفنان الشاب ماهر عصام إلى مستشفى إمبابة العام، إثر تعرضه لنزيف حاد فى المخ، ليدخل العناية المركزة في حالة غيبوية تامة، مساء اليوم.

أوضح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" السبب الحقيقي وراء خلو المدرجات من الجمهور، في مباراة مصر وأوروجواي، اليوم الجمعة، ضمن مباريات المجموعة الأولى لكأس العالم

بدأت، أمس، أعظم البطولات الكروية التي تقام على سطح الأرض، كأس العالم، وبالنسبة لنا نحن العرب، فتلك النسخة تحديدا لها مذاق خاص، حيث يشارك بها 4 منتخبات عربية؛ ال

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل