المحتوى الرئيسى

11 ألف أسترالي يتجردون من ملابسهم من أجل "صورة جماعية"

06/17 18:22

استعد أكثر من 11 ألف أسترالي، للتجرد من ملابسهم، يوم 9 يوليو المقبل، من أجل التقاط المصور الأمريكي سبنسر تونيك، صورة جماعية لهم، بعد أن قررت سلسلة متاجر "وول ورثز" العملاقة، للبيع بالتجزئة في أستراليا، السماح بمضي عملية التصوير قدما في مرآب للسيارات على سطح بناية بإحدى ضواحي مدينة ملبورن.

وقال جون لوتون، مدير مؤسسة "بروفوكير فيستيفال أوف ذا أرتس" التي تنظم هذه المناسبة، "إننا سعداء جدا"، بحسب ما نقلت "رويترز".

وكان تونك قد صوَّر آلاف العرايا في لقطات جماعية بشتى أنحاء العالم من كولومبيا إلى النمسا.

ولكن سلسلة متاجر وول وورثز الأسترالية، رفضت السماح له بدخول مرآب للسيارات في ضاحية براهران الراقية بمدينة ملبورن، ثاني أكبر مدن البلاد، بسبب تخوفها من نفور زبائنها من المشهد.

وبعد أن وافق منظمو هذه المناسبة على نقلها من ساحات التسوق المزدحمة، في نهاية الأسبوع، إلى صباح الاثنين، الذي يتسم بالهدوء، وافقت "وول ورثز" على تنظيم هذا الحدث في التاسع من يوليو.

وكان 18 ألف شخص قد تجردوا من ملابسهم في "مكسيكو سيتي" عام 2018 في قلب ميدان زوكالوا، كي يصورهم تونيك، وهو مصور من نيويورك، مشهور عالميا.

توفي الفنان ماهر عصام، في الساعات الأولى من فجر اليوم، عن عمر يناهز 39 سنة، بعد أزمة صحية في مستشفى دار الفؤاد بمدينة السادس من أكتوبر.

نٌقل الفنان الشاب ماهر عصام إلى مستشفى إمبابة العام، إثر تعرضه لنزيف حاد فى المخ، ليدخل العناية المركزة في حالة غيبوية تامة، مساء اليوم.

أوضح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" السبب الحقيقي وراء خلو المدرجات من الجمهور، في مباراة مصر وأوروجواي، اليوم الجمعة، ضمن مباريات المجموعة الأولى لكأس العالم

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل