المحتوى الرئيسى

تعرف على إيرادات أفلام عيد الفطر في أول يوم عرض

06/17 01:58

يشهد موسم عيد الفطر منافسة شرسة بين نجوم الصف الأول فى السينما، للفوز بإيرادات عيد الفطر، حيث يتنافس هذا العام في سباق العيد 5 أفلام، ووصلت إيرادات الأفلام المتنافسة إلي ما يقرب من 10 مليون جنيه.

ويتصدر سباق الإيرادات بقوة هذا العام في اليوم الأول للعيد الفنان أمير كرارة بفيلمه الجديد "حرب كرموز" بإيرادات قدرها 6 مليون جنيه و228 ألف جنيه، ويشارك أمير بطولة الفيلم النجم العالمي بويكا، فتحى عبد الوهاب، غادة عبد الرازق، بيومى فؤاد،محمود حميدة، روجينا، ايمان العاصى، والنجم أحمد السقا الذى يظهر كضيف شرف.

وتدور الأحداث ضابط في الشرطة المصرية يدعى الجنرال يوسف المصري، ويسكن فى حي كرموز بالإسكندرية، وتعود أحداث الفيلم لفترة حكم الملك فاروق ما قبل ثورة 1952 في وقت الاحتلال الإنجليزي لمصر، ويدخل يوسف المصري فى معارك ويحاول إنقاذ فتاة من تعرضها للاغتصاب.

ويحل الفنان محمد عادل إمام في المركز الثاني بفيلمه الجديد "ليلة هنا وسرور" بإيرادات قدرها 2 مليون و720 ألف جنيه، ويشارك إمام بطولة الفيلم ياسمين صبري، فاروق الفيشاوي، محمد ثروت، عماد رشاد، أحمد صلاح السعدني.

وتدور أحداث الفيلم حول ضابط مخابرات مصري، يتنكر في شخصية رجل أعمال يُدعى (سرور) يقع في حب فتاة تُدعى (هنا)، وذلك أثناء توليه مهمة خطيرة تتورط فيها إحدى العصابات الإجرامية الكبيرة.

وفشل فيلم "قلب أمه" في كسر حاجز المليون في اليوم الأول للعيد، حيث حقق إيرادات قدرها 950 ألف جنيه، وهو بطولة هشام ماجد وشيكو ودلال عبد العزيز ومحمد ثروت وكريم فهمي.

وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول زعيم عصابة يُدعى "مجدي تختوخ" يدخل في مشاجرة يُصاب على إثرها؛ وينُقل إلى المستشفى في حالة خطيرة حيث يحتاج

وحل فيلم الفنانة ياسمين عبد العزيز "الأبلة طمطم" في المركز الرابع بإيرادات قدرها 700 ألف جنيه، ويشارك ياسمين البطولة حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، هشام إسماعيل.

وتدور قصة الفيلم حول هروب مجموعة من المساجين من خلال نفق سري تحت الأرض، ثم يفاجئوا أنهم داخل مدرسة نموذجية، فيقرروا المكوث فيها حتى إشعار آخر، في ظل مقاومة من "الأبلة طم طم" التي تُجسد شخصيتها "ياسمين عبدالعزيز".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل