المحتوى الرئيسى

محافظ مطروح يشدد على متابعة محطات الوقود والمواقف بمختلف المدن

06/17 00:39

وجه اللواء علاء فتحى أبوزيد، محافظ مطروح، بمتابعة محطات الوقود والمواقف بمختلف المدن مع قيام غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام، وغرف العمليات الفرعية بمراكز المدن، بالمتابعة المستمرة وذلك عقب قرار تحريك أسعار المواد البترولية.

وذكر بيان أصدرته المحافظة، اليوم السبت، أن المحافظ وجه لجنة برئاسة مدير التموين والتجارة الداخلية، وعضوية رئيس مجلس المدينة، ومباحث التموين، والحماية المدنية، والأجهزة المعنية، بالمرور على محطات الوقود ومستودعات البوتاجاز، لمتابعة الأسعار عقب إقرار الزيادة الجديدة، لضمان عدم استغلال المواطنين وحجب المواد البترولية عنهم.

ومن جانبه؛ أكد السيد أبواليزيد، مدير مديرية التموين بالمحافظة، قيام اللجنة المشكلة بالمرور على محطات الوقود ومستودعات الغاز، ومحطة تعبئة الغاز، وتسجيل وفرة فى جميع المواد البترولية فى كافة المحطات، ووجود كميات كافية من البوتاجاز فى جميع المستودعات، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق مع أصحاب المستودعات على بيع أرصدة الأسطوانات الموجودة قبل الزيادة وطرحها للمواطنين بالأسعار القديمة، مع توفير جميع احتياجات المواطنين من الأسطوانات.

وأضاف مدير التموين أنه ساد جميع المحطات على مستوى المحافظة بإجمالى 38 محطة و40 مستودعًا لتوزيع أسطوانات البوتاجاز، حالة من الهدوء الشديد، ولم تتلق غرفة العمليات أى بلاغات عن أى تجاوزات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل