المحتوى الرئيسى

هدوء في الغربية بعد زيادة أسعار البنزين

06/17 00:39

سادت حالة من الهدوء فى محافظة الغربية بعد إقرار مجلس الوزراء لزيادة أسعار المحروقات، اليوم السبت، دون حدوث أى مشاجرات أو مشاحنات، فيما أكد المواطنون أنهم كانوا ينتظرون زيادة الأسعار، منذ فترة، وأنها لم تأت من أصحاب المحطات إلا أنها نُفذت بأوامر من الحكومة، وحسب متطلبات المرحلة الاقتصادية التى تعيشها البلاد.

وقال طارق غراب، أحد صحاب محطات الوقود بالغربية، إنه لا صحة في استفادة أصحاب محطات الوقود بفارق الأسعار، مؤكدًا أن مفتشى التموين كانوا يراجعون الكميات الموجودة بمحطات الوقود ويتم فرض الأسعار الجديدة عليها.

وكان اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية أعلن، اليوم السبت، عن إجراء اجتماعًا طارئًا للجنة المواقف المعنية بتحديد سعر الموصلات لوضع تسعيرة السيارات الأجرة والتاكسى، والوقوف على تعريفة الركوب الداخلية والخارجية والتاكسى العداد بالمحافظة بعد اعتماد مجلس الوزراء زيادة أسعار المحروقات.

وأوضح صقر أن هناك نظامًا محددًا حسب اللتر والصفيحة والمسافة، بنسبة تتجاوز من 10 إلى 20%، موضحًا أن الزيادة ستكون مرضية للمواطن والسائق، موجهًا العميد أشرف مرسى، مدير الإدارة العامة للمرور الغربية، بوضع أرقام شكاوى المحافظة على ملصقات يتم تعميمها على جميع التاكسيات وسيارات الأجرة بمختلف أنواعها ليستطيع المواطن الإبلاغ عن أية حالات استغلال قد يواجهها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل