المحتوى الرئيسى

محمد يحيى: مصر قدمت مباراة مثالية أمام أوروجواي.. وهذا خطأ «كوبر» الوحيد

06/17 06:01

أكد الناقد الرياضي محمد يحيى على أن المنتخب المصري قدم مبارة مشرفة ومثالية أمام أوروجواي، وذلك على الرغم من الهزيمة بهدف نظيف، خلال اللقاءالذي جمع المنتخبين في إطار مباريات المجموعة الأولى لبطولة كأس العالم.

وقال يحيى في تصريحات تليفزيونية "المنتخب المصري استطاع تقديم مباراة كبيرة ومثالية أمام أوروجواي، وظهر بأداء مشرف طيلة أحداث اللقاء، باستثناء الخطأ الكبير الذي جاء منه هدف السيليستي الوحيد، والناتج عن سوء الرقابة الفردية من جانب خط دفاع الفراعنة".

وأضاف "خطأ كوبر الوحيد أنه أشرك العديد من اللاعبين خلال المباريات الودية للمنتخب المصري، والخاصة باعداد الفريق للمشاركة بنهائيات كأس العالم، والذين لم يقدموا أي اضافة حقيقية للفراعنة بالنهاية، ولم يشاركوا بالمونديال، وكان من الأفضل اشراك العناصر الأساسية للفريق خلال تلك الوديات لزيادة الانسجام والتفاهم أكثر بين جمع اللاعبين".

وتابع "تنتظرنا مباراة في غاية الصعوبة أمام الفريق الروسي، والذي يعد أفضل على المستوى البدني من الفريق الأوروجوياني، بل ويمتلك بين صفوفه لاعبين مميزين للغاية وأفضل على سعيد السرعات، وهو الأمر الذي من شأنه ارهاق لاعبي المنتخب المصرية".

قال الناقد الرياضي إيهاب الخطيب إن المنتخب المصري قدم أداءًا طيبًا للغاية أمام أورجواي وهو ما انعكس على ردود فعل الجماهير الإيجابية لكن في النهاية فاز السيليستي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل