المحتوى الرئيسى

فيديو – كرواتيا تفوز بواقعية على نيجيريا وتتصدر على حساب الأرجنتين | Goal.com

06/16 23:08

حقق المنتخب الكرواتي فوزا واقعيا على حساب المنتخب النيجيري، بهدفين نظيفين، في ختام مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة.

ودخل الفريقين اللقاء، بعد نهاية مباراة الأرجنتين وإيسلندا عصر اليوم، بالتعادل بهدف لكل فريق، إي أن الفوز يعني صدارة المجموعة منذ البداية.

المنتخب النيجيري، بدء اللقاء بحثا عن هدف مبكر يريح الأعصاب ويعطيه الأفضلية، هجمات منتخب نيجيريا على الرغم من السيطرة لم تكن مكتملة بسبب التسرع.

المنتخب الكرواتي، حاول مباغته النسور الخضر، فجاءت رأسية ماريو ماندزوكيتش أعلى من القائم للحارس الشاب أوزوهو الذي أصبح ثاني أصغر حارس في تاريخ كأس العالم.

ومع مرور نصف ساعة من عمر اللقاء، حصل إيفان راكيتيتش على بطاقة صفراء بسبب تدخل على موسيس في منتصف الملعب.

الدقيقة 32 شهدت هدف التقدم لكرواتيا، بعدما حول إيجيكنارو إيتوبو رأسية ماندزوكيتش بالخطأ في مرماه، ليكون الهدف الأول، بعدما فشل المنتخبين في تسديد أي كرة على الثلاث خشبات.

GOAL ⚽️ #CRO land the first blow as a flying header from @MarioMandzukic9 is diverted in!

1 - 0 #beINRussia #beINFWC #CRONGA pic.twitter.com/rZ3Qfdwxlh — beIN SPORTS (@beINSPORTS) June 16, 2018

وقبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول كاد كراماريتش أن يسجل الهدف الثاني لكن رأسيته جاءت بعيدة عن المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم كرواتيا بهدف نظيف.

وعلى نفس المسار، بدأ الشوط الثاني، وسط محاولات نيجيرية لا تذكر على مرمى سوباسيتش، وسط تخبط هجومي وغياب من رأس الحربة أوديون إيجالو الذي استسلم لدفاع كرواتيا.

لتشهد الدقيقة 70، ركلة جزاء بعد أن اسقط إيكونج لاعب كرواتيا أثناء تنفيذ ركلة ركنية، لتحصل كرواتيا على ركلة جزاء، نجح القائد لوكا مودريتش في تحويلها لهدف التقدم الثاني الذي حمل الرقم 2400 في تاريخ كأس العالم.

GOAL ⚽️ @lukamodric10 takes on the responsibility from the spot and smashes it in!

2 - 0 #beINRussia #beINFWC #CRONGA pic.twitter.com/BYnmo92ncH — beIN SPORTS (@beINSPORTS) June 16, 2018

الدقيقة 87، شهدت اقوى هجمات نيجيريا، لكن سوء التنظيم الهجومي بتواجد ثلاثي في منطقة دفاع كرواتيا، أضاع الفرصة بعد تسديدة ارتطمت بالدفاع من فيكتور موسيس.

الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع، شهدت أخطر فرص كرواتيا، بعدما سدد البديل كوفاشيتش الكرة ضعيفة في يد الحارس من انفراد بالمرمى، لتنتهي معه أحداث اللقاء.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل