المحتوى الرئيسى

مصرع عامل دهسًا أسفل قطار بالمطرية

06/16 23:05

لفظ عامل، في منتصف العقد الثانى من عمره، أنفاسه الأخيرة عقب أن صدمه القطار حال عبوره شريط السكة الحديد أمام قرية "العصافرة"، التابعة لمركز المطرية بمحافظة الدقهلية.

تلقى اللواء محمد حجى، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المطرية، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، باصطدام قطار بشخص حال عبوره شريط السكة الحديد أمام قرية "العصافرة" دائرة المركز.

وانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أنه حال عبور "أحمد.م.ث"، 16 عامًا، عامل، بمنطقة البر الثانى بندر المطرية، شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاه اصطدم به القطار رقم "215 ركاب"، القادم من مدينة المنصورة باتجاه مدينة المطرية، ما أدى إلى وفاته، وتم نقل جثمانه إلى مستشفى المطرية المركزى.

وبسؤال والد المتوفى، أيد مضمون الفحص، ولم يتهم أحد بالتسبب في الوفاة، وورد تقرير مفتش الصحة للمتوفى يُفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة جروح تهتكى بالجسم، ولا توجد شبهة جنائية ولم يؤثر ذلك على حركة سير القطارات.

وبالعرض على النيابة العامة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها وفى حالة عدم وجود شبهة جنائية يُصرح بالدفن وتوصلت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية، وسُلم الجثمان لذويه.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل