المحتوى الرئيسى

فيديو - الدنمارك تعاقب بيرو وتخطف فوزا قاسيا | Goal.com

06/16 20:19

عاقب المنتخب الدنماركي، نظيره البيروفي، بالفوز بهدف نظيف في ثاني مباريات المجموعة الثالثة من كأس العالم روسيا 2018، لتتصدر مع فرنسا ترتيب المجموعة بعد نهاية الجولة الأولى.

ظهر المنتخب البيروفي أقوى في بداية اللقاء، وعينه على تسجيل هدف مبكر يعطيه الأفضلية، لكن الدفاع الدنماركي ظل متفوقا بشكل كبير.

الدقيقة 13 شهدت تسديدة من أندريه كارييو، الجناح الأيمن البيروفي، تصدى لها كاسبر شمايكل بطريقة رائعة.

المنتخب الدنماركي ظل غائبا عن المشهد الهجومي في ظل غياب العقل المدبر كريستيان إيركسين عن منتصف ملعب منتخب بلاده.

رأسية فارفان في الدقيقة 29 التي علت القائم، حصلت بها بيرو على ركنية، لكن دون خطورة بعد ذلك، وفي الدقيقة 35 خرج اللاعب ويليام كيفست بسبب الإصابة ليعوضه لاسي شوني في خط وسط المنتخب الأسكندينافي.

وقبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول، حصل ريناتو تابيا لاعب وسط البلانكا روخا على بطاقة صفراء، وفي الدقيقة الأولى من الوقت البديل، احتسب الحكم باكاري جاساما ركلة جزاء للمنتخب اللاتيني بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

ركلة الجزاء التي انبرى لها كريستيان كويفا صانع ألعاب بيرو، سددها عالية على يمين شمايكل في المدرجات انتهت معه صافرة الشوط الأول، وسط بكاء اللاعب الذي التحق بليونيل ميسي في قائمة مهدري ركلات الجزاء بالنسخة الحالية.

الشوط الثاني شهد محاولات دنماركيه للتحرر من الضغط البيروفي، ومحاولات ليست بالقوية.

الدقيقة 57 شهدت فرصة مهدرة جديدة، بعدما مر كويفا من أكثر من مدافع، ليمرر الكرة سهلة لكارييو الذي سدد الكرة لتأتي لزميله إيدسون فلوريس ليسددها بغرابة من داخل منطقة الجزاء خارج الشباك.

ليأتي العقاب سريعا من المنتخب الدنماركي، بهدف ليوسف بولسين قبل دقيقة من مرور ساعة من عمر اللقاء، بهدف من انفراد بالحارس، معلنا عن التقدم.

GOAL ⚽️ @ChrisEriksen8 slips it through to Poulsen who tucks it away nicely!

0 - 1 #beINRussia #beINFWC #PERDEN pic.twitter.com/z1W4XaeWrd — beIN SPORTS (@beINSPORTS) June 16, 2018

ليجري ريكاردو جاريكا التغيير الأول لبيرو بنزول باولو جيريرو من أجل تنشيط الهجوم وتعديل النتيجة، ليظل الضغط الكبير من لاعبي بيرو حتى الدقائق الأخيرة من وقت اللقاء.

باولو جيريرو يسدد الكرة بعد عرضية، لتمر بجانب القائم الأيسر لشمايكل في الدقيقة 79.

What a stop by @kschmeichel1! His dad would have been proud of that one.

#beINRussia #beINFWC #PERDEN pic.twitter.com/y8Bq6gEnAj — beIN SPORTS (@beINSPORTS) June 16, 2018

عدم التوفيق للمنتخب البيروفي ظل ملازما، حيث سدد فارفان كرة أرضية قوية داخل منطقة الجزاء بعدما تلقى تمريرة أرضية، لتجد شمايكل والدفاعي يتصدي قبل خط المرمى في الدقيقة 84.

الدقيقة التالية شهدت تصدي رائع من الحارس جاليسي، بعد انفراد كريستيان إيركسين، ليرد على شمايكل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل