المحتوى الرئيسى

إهدار كويفا وصناعة إريكسين - أبرز أرقام مواجهة بيرو والدنمارك | Goal.com

06/16 20:16

تخوض الدنمارك المواجهة الأولى في نهائيات كأس العالم 2018 أمام بيرو ضمن لقاءات المجموعة الثالثة للبطولة.

نهاية الشوط الأول من اللقاء شهد استخدام باكاري جاساما حكم المباراة تقنية حكم الفيديو المساعد لاحتساب ركلة جزاء لصالح المنتخب البيروفي في ثاني جالة بعد مباراة فرنسا وأستراليا التي شهدت موقف مشابه.

2⃣ ثاني استخدام لتقنية الفيديو اليوم وفي نفس المجموعة #المونديال_مع_جول#روسيا2018 pic.twitter.com/q9JNFKcLIy

منتخب بيرو - عودة تاريخيه وطموح الحصان الأسود يرافق البلانكاروخا المنتخب السعودي يستأنف تدريباته بعد الهزيمة من بيرو استعدادًا لمواجهة ألمانيا موعد مباراة بيرو ضد الدنمارك، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع بعد 20 عامًا – شمايكل الابن يرث عرين بيتر مع الدنمارك

وتقدم كريستيان كويفا صانع ألعاب بيرو وسددها في السماء بعيدة عن المرمى ليهدر الركلة الثانية بالبطولة بعد ليونيل ميسي نجم الأرجنتين، وسيتفوق على نسخة 2014 التي شهدت إضاعة ركلة واحدة من أصل 13.

2 - This World Cup (3 from 5 converted) has already seen more penalty shots missed or saved than the World Cup in 2014 (12/13). Jitters.

وشهد اليوم الثالث من مونديال روسيا احتساب 4 ركلا جزاء حتى الآن قبل آخر لقاءات اليوم بين كرواتيا ونيجيريا ما يجعله ثاني أكثر يوم في تاريخ النهائيات بعد 24 يونيو 1998 والذي شهد 6 ركلات جزاء.

4 - Four penalties have been given today; since 1966, only once has there been a single day with more penalties given (6 - 24th June 1998). Controversy. #WorldCup pic.twitter.com/fGhaOFVxj6

وخلال المباريات الأربعة عشر الأخيرة له مع الدنمارك ساهم في 17 هدفاً.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل