المحتوى الرئيسى

في المونديال.. التشكيل المتوقع لمواجهة فرنسا وأستراليا

06/16 18:06

على ملعب کازان أرينا، اليوم السبت، يفتتح منتخبا فرنسا وأستراليا أولى مبارياتهما فى كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا، فى الثانية عشرة ظهرا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة عن المجموعة الثالثة التى تضم كلا من بيرو والدنمارك.

وتأمل كتيبة الديوك الفرنسية فى كتابة التاريخ خاصة أن المنتخب الحالى يضم واحدا من أفضل الأجيال فى تاريخ فرنسا، أملا فى تحقيق اللقب الثاني بعد الفوز بالبطولة التي استضافوها على أراضيهم عام 1998.

المنتخب الفرنسي يمتلك لاعبين مميزين فى الخط الهجومي، بقيادة كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان وعثمان ديمبلي نجم برشلونة الإسباني، وجريزمان لاعب أتليتكو مدريد، الذين يتميزون بالسرعة بسبب صغر السن، وبإمكان أي لاعب فيهم أن يحسم اللقاء لصالح منتخب الديوك، لامتلاكهم الحلول الفردية التي تمكنهم من استغلال أنصاف الفرص لتسجيل الأهداف.

وفى المقابل، يسعى منتخب أستراليا لتحقيق نتيجة إيجابية أمام فرنسا وفك عقدة البداية التى طاردته فى النسختين الماضيتين 2010، 2014 بجنوب إفريقيا والبرازيل عندما تذوق مرارة الهزيمة فى أول مباراتين بدور المجموعات.

ويمتلك منتخب أستراليا مدربا جيدا هو الهولندي فان مارفيك الذي قاد المنتخب السعودى للصعود إلى مونديال روسيا قبل أن يتولى تدريب المنتخب الأسترالي.

وعلى الرغم أن فارق الإمكانيات الفنية والبدنية يرجح كفة منتخب فرنسا فى مباراة اليوم، فإن المنتخب الأسترالى يمتلك الشجاعة الكفاية لتحقيق المفاجأة أمام الديوك.

الدفاع: رافائيل فاران - صامويل أومتيتي - بنجامين بافارد - بنجامين ميندي

الوسط: كونتين توليسو - نجولو كانتي - بول بوجبا

الهجوم: كيليان مبابي - عثمان ديمبيلي - أنطوان جريزمان

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل