المحتوى الرئيسى

بعد رفع سعر الوقود.. حملات على المحطات وتخصيص أرقام للشكاوى بالدقهلية

06/16 16:22

كلف الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، مدير الإدارة العامة للمرور، بضرورة تخصيص رقم مختصر يتم تعميمه على جميع "التاكسيات" يستطيع المواطن من خلاله الإبلاغ عن أية حالات استغلال في الأجرة، وإجراء معاينات لقطعتي أرض بميت غمر والسنبلاوين لإنشاء موقف مجمع لسيارات للمركز والمدينة بكل منهما.

ومن ناحية أخرى، شدد محافظ الدقهلية، على ضرورة تكثيف حملات المرور الميداني والتفتيش للتموين ومباحث التموين على محطات للبنزين لمتابعة انتظام العمل بها وتجريم الامتناع عن البيع واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية الرادعة تجاه المخالفين، وكلف رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بسرعة التجاوب الفوري والحاسم مع شكاوى واحتياجات المواطنين والعمل على حلها فورا.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده "الشعراوي"، لرؤساء المراكز والمدن والأحياء، ورؤساء قطاعات المرافق والخدمات، تناول خلاله عددا من شكاوى المواطنين في بعض قرى دكرنس وشربين من انقطاع مياه الشرب وتكرار انقطاع الكهرباء.

كما كلف المحافظ، مدير عام المرافق بالمحافظة، ضرورة المتابعة اليومية على مدار الساعة لحالة توافر مياه الشرب والتجاوب الفوري مع عملية انقطاع الكهرباء بالتنسيق مع قطاع الكهرباء ورفع تقارير دورية بشأنهما، مؤكدا أن توافر مياه الشرب وانتظام التيار الكهربي يأتي على رأس الأولويات للمواطنين خاصة في فصل الصيف وأيام امتحانات الثانوية العامة.

ولفت محافظ الدقهلية، إلى ضرورة تفعيل دور غرفة العمليات بالمحافظة بسرعة التجاوب مع شكاوى المواطنين مع الأجهزة التنفيذية المختصة ورفع تقارير فوريه للعرض عليه.

وفي ذات السياق كلف «الشعراوي»، السكرتير المساعد، بسرعة تخصيص رقم مختصر من 3 أرقام فقط يعمل عليه شباب بمكتب المحافظ لتلقي شكاوى المواطنين في كافة المجالات والعمل على حلها؛ بتوجيهها للأجهزة المعنية والاطمئنان لانتهائها والقضاء عليها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل