المحتوى الرئيسى

7 مشاهير غرقوا في الإفلاس.. وخرجوا منه

06/16 14:53

وأحدث هؤلاء المشاهير، نجم التنس الألماني السابق، بوريس بيكر، الذي جمع ثروة بلغت 23 مليون دولار، إلا أن محكمة بريطانية أعلنته إفلاسه العام الماضي.

وتحدثت هذا الأسبوع عن لجوئه إلى "الحصانة الدبلوماسية" لوقف الملاحقة القانونية، بسبب تراكم الديون على المنصف الأول عالميا في التنس.

وتسلط "سكاي نيوز" الضوء على 6 مشاهير جمعوا ثروات طائلة واضظروا إلى إعلان إفلاسهم، لكنهم استطاعوا في نهاية المطاف الخروج من مأزقهم المالي.

الممثل والموسيقي الأميركي المعروف الذي أعلن إفلاسه في الثمانينات بعد أن رفع عليه شركيه دعوى قضائية. لاحقا، توصل الاثنان إلى تسوية لخلافهما وأصدرا سوية ألبوما موسيقيا في 1993 محققا أعلى المبيعات.

المغني الأميركي الشهير الذي رحل عن عالمنا في الثمانينات. أعلن إفلاسه في 1967 بعد أن أعلن أنه مدين بمبلغ 600 ألف دولار لزوجته السابقة، وتمكن بعد سنوات أصدر ألبوما تصدر مبيعات الأغاني.

مغنية أميركية لجأت إلى الإفلاس عام 1981، بعد أن لاحقها قضائيا مدير أعمالها السابق، وبعد عامين أصدرت ألبوما عوض خسائرها كلها.

ممثلة وعارضة أزياء واجهت الإفلاس في 1992، بعد أن أصبحت ملاحقة قضائيا من طرف شركة إنتاج تعمل معها، وبعد 5 سنوات فازت بجائزة الأوسكار عن دورها فيلم "إل إي سري للغاية" عام 1997، وتحسنت بعدها أوضاعها المالية.

الملاكم الشهير الذي حقق في نزال واحد 30 مليون دولار، أعلن في 2003 إفلاسه بعد أن بلغت الديون المتراكمة عليه 23 مليون دولار. بعد اعتزله الرياضة العنيفة ظهر في عدة أفلام ونشر كتابه الشهير "الطموح الحديدية" الذي حقق مردودا جيدا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل