المحتوى الرئيسى

كيف تزيد من طولك بعد عمر العشرين؟

06/16 14:53

إذا كنت تعتقد أنه بعد تعدى سن الخامسة والعشرين من العمر لايمكن أن ينمو طولك بشكل طبيعي، فهذا أمر خاطىء، حيث يمكنك أن تزيد من طولك من خلال تحسين وضعيتك، واتباع بعض النصائح الخمسة التي ليس لها أثار جانبية التي يقدمها موقع "stylecraze "على النحو التالى:-

يلعب النظام الغذائي السليم والتغذية دورًا حيويًا في تحسين طولك، فيجب أن يكون جسدك قادرًا على امتصاص الفيامينات والمعادن والمواد الغذائية من أجل دمجها في النظام الغذائي.

الأطعمة التى يجب أن تتناولها لزيادة الطول:

جزر، صفار البيض، لحم بقري، سمك التونة والماكريل والسلمون، كبدة، البطاطا، المكسرات، دجاج، فاصولايا، بازلاء، التفاح والموز، والحليب.

يعتبر ضوء الشمس أحد أهم مصادر فيتامين "د"، الذي يساهم في طولك بسبب تأثيره على نمو العظام، فالتعرض لأشعة الشمس يسمح لجسمك بالحصول على الجرعة المطلوبة من فيتامين "د"، خاصة في الصباح الباكر أو في وقت متأخر من بعدالظهر،لأن الأشعة فوق البنفسجية في أدنى مستوياتها خلال هذا الوقت.

قطعة من القماش تكفي أسرة للجلوس عليها، بعض الأطعمة البسيطة، كرة قدم،هكذا حرصت عدد كبير من الأسر والعائلات، على الحضور لحديقة الحيوان فى ثانى أيام عيد الفطر، لقضاء فسحة العيد والاتمتع بها. البحث عن ...

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل