المحتوى الرئيسى

فيفي عبده: بقالي 5 سنين مش عارفة إيه حصلي..تخنت وفشولت ومبقتش أنا - لقطات

06/16 10:27

كشفت الفنانة فيفى عبده ، حقيقة اعتزالها الرقص، وقالت: “أنا مبطلتش الرقص، الرقص في دمي وبحبه، بس أنا بقالي 5 سنين مش عارفة إيه حصلي، تخنت وفشولت ومبقتش أنا، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج “شيخ الحارة” المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الجمعة “.

وأشارت الفنانة فيفى عبده، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج “شيخ الحارة” المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الجمعة، إلى أنها أصابها الاكتئاب في فترة من الفترات بسبب زيادة ضغوطات العمل والحياة مما أدى إلى زيادة وزنها.

وأضافت الفنانة فيفى عبده، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج “شيخ الحارة” المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الجمعة، أنه حدث لها صدمة أثناء وجودها بلبنان بسبب وزنها وذهبت إلى إحدى الصيدليات وتلقت علاجًا لإنقاص الوزن، ناصحة الجميع بألا يستسلموا لزيادة أوزانهم، معقبة: “قالوا بيعمل اكتئاب ولكن لم يهمني”.

ووجهت الفنانة فيفى عبده، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج “شيخ الحارة” المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الجمعة، الفنانة حديثها للحاسدين، قائلة: “أنا جدة وأم ومتبصوليش بعين رضية شوفوا إللي اتدفع فيا، يا ناس يا شر كفاية قر، من عشرين سنة مشيت على كرسي عجل بسبب العين والحسد”.

فيفي عبده: لما بطلع لجمهوري على وسائل التواصل ببقى تريند

فيفي عبده عن ارتفاع أسعار المواصلات: الغلبان يمشي على رجليه

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل