المحتوى الرئيسى

10 أماكن تأسرك زيارتها في 2018

06/15 22:01

طبقا لموقع الديلي ميل فإن TripAdvisor الأشهر في مجال نصائح وتوصيات السفر نشر حديثا قائمة بالأماكن الـ10 المقترح زيارتها في عام 2018. تتميز الأماكن كونها جاذبة عالميا للسياح بجانب اللمسات الفريدة للثقافات المختلفة والمناظر الطبيعية الجذابة والظهور الواضح للتداخل الفكري والفني بين المدن.

تتميز الجزيرة بالرمال البيضاء والمياه الاستوائية الزرقاء في خليج كبيرا مع انتشار غابات المنجروف الساحرة، تعرف الجزيرة أيضا بشوربة المعكرونة اللذيذة، وتكلفة السكن لليلة الواحدة تتراوح بين 87 – 114 جنيها إسترلينيا.

المدينة تعرف بوجودها داخل جبال نونو الشهيرة وتتميز بانتشار واسع للفنادق والمطاعم وأماكن التسوق.

تكلفة الليلة الواحدة تتراوح بين 185 جنيها إسترلينيا لتصل إلى 132 جنيها إسترلينيا في بعض المواسم وخاصة في شهر يونيو.

نيروبي تعد واحدة من أكثر المدن الغنية بالمظاهر المدنية بجانب الغابات الرائعة والحيوانات المتنوعة، تشتهر نيروبي بالأندية الموسيقية ومتحف كارين بليكسين ومركز الزرافة، تكلفة الليلة في نيروبي هي 80 جنيها إسترلينيا.

هي مدينة ساحلية وميناء شهير على مر العصور بجانب تطورها الحديث في صناعة الجعة، وهو الأمر الذي تتميز به المدينة، حيث إنها الأولى في كندا في عدد منافذ وأندية بيع الجعة.

تتراوح تكلفة الليلة بين 106 جنيهات إسترلينية التي يمكن أن تصل إلى 64 جنيها إسترلينيا في بعض المواسم وخاصة شهر يونيو.

تعرف كونها المدينة الأجمل في بولندا مع طلتها الرائعة على ساحل البلطيق، يوجد السوق الطويل وهو أكثر الأماكن جاذبية للسائحين بسبب تنوع المحلات والواجهات الملونة والمطاعم، بجانب أنها المركز العالمي لبيع الكهرمان وتصديره.

عشاق الشواطئ الجذابة والعمارة القديمة يجدون سان خوسيه هي الأجمل على الإطلاق. الجو معتدل غالبا وتتميز المدينة والانتشار السكاني والعمراني في كل أنحاء المدينة، تكلفة الليلة هي 49 جنيها إسترلينيا.

هي العاصمة الأكبر في دول البلطيق التي تنفرد بتقاليدها الساحرة مع تأثير ظاهر لتقاليد البلدان المجاورة، أما عن مركز نوفيا للفنون بريجا فقد نجح في اختياره كأحد مراكز الفنون من قبل اليونيسكو.

تنتشر المطاعم المختلفة في المدينة التي يمكن التجول فيها مشيا على الأقدام أو من خلال الأوتوبيس الحديث وخط الترام.

هي ميناء مشهور للصيد يقع في غرب شبه جزيرة إستريا. المدينة القديمة تتميز بالشارع الرئيسي والتوزيع العمراني على الشاطئ وكل أرجاء الجزيرة.

منتجع نيرجا يقع في جنوب الساحل الإسباني وهو الذي يجعله بمثابة الشرفة الأساسية على البحر الأبيض المتوسط. المنظر الطبيعي خلاب للغاية خاصة مع تداخل الجبال المحيطة التي تجعله المكان الأمثل هواة التسلق.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل