المحتوى الرئيسى

زعماء هنأوا "السيسي" بعيد الفطر.. ماذا قالوا؟

06/15 22:02

حرص عدد من المسئولين والزعماء على تهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بحلول عيد الفطر المبارك، في إطار العلاقات الودية التي تجمع بين الرئيس وهؤلاء المسئولين.

تبادل الرئيس عبدالفتاح السيسي، برقيات التهنئة مع أصحاب الجلالة والفخامة والسمو ملوك ورؤساء أمراء الدول العربية والإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأعرب الرئيس السيسي - في برقياته للزعماء العرب والمسلمين - عن أصدق تهانيه بهذه المناسبة السعيدة، داعيا الله - تعالى - أن يعيدها عليهم وعلى شعوبهم وسائر الشعوب العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وتلقى الرئيس السيسي، برقيات تهنئة بحلول عيد الفطر المبارك من كبار رجال الدولة أعربوا خلالها عن خالص تهانيهم وأطيب تمياتهم لمصر الحبيبية بدوام التقدم والازدهار .​

فتلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الجمعة اتصالاً هاتفياً من الرئيس الصومالى محمد عبد الله فرماجو.

وقال السفير بسام راضى المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس الصومالى تقدم بخالص التهنئة للرئيس السيسى بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنيا لمصر وشعبها كل الخير والتقدم والازدهار، وللحكومة المصرية الجديدة التوفيق والنجاح.

كما تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الجمعة، اتصالاً هاتفياً من الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين.

وصرح السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، أن العاهل البحرينى تقدم بخالص التهنئة للرئيس بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، معرباً عن تمنياته لمصر، قيادةً وشعباً، بكل الخير والاستقرار والتقدم.

وأعرب الرئيس خلال الاتصال عن خالص تقديره لملك البحرين على تهنئته الكريمة، داعيًا الله العلى القدير، أن يعيد هذه المناسبة على مملكة البحرين الشقيقة وعلى الأمتين العربية والاسلامية باليُمن والخير والبركات.

فيما تلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اتصالاً هاتفياً من الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة تبوك.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل