المحتوى الرئيسى

هاذا ما تنبأ به "عراف" كأس العالم لنتيجة مباراة المغرب وإيران

06/15 20:15

تنبأ القط الأصم "أخيل" بفوز منتخب إيران على نظيره المغربي في المباراة التي ستجمعهما اليوم، ضمن منافسات المجموعة الثانية في بطولة كأس العالم المقامة في روسيا.

ووفقا لما نشرته "روسيا اليوم"، وضع وعاءان مملوآن بالأكل أمام "أخيل"، وتم وضع علم المغرب في الوعاء الأول، وعلم إيران في الوعاء الثاني.

واختار "أخيل" الوعاء الذي يتواجد فيه العلم الإيراني، وهذا ما يعني أنه يتنبأ بفوز منتخب إيران على نظير المغربي.

وكان "أخيل" قد نجح في التنبؤ بنتيجة 3 مباريات من بطولة كأس القارات، التي استضافتها روسيا العام الماضي، كما تنبأ بفوز روسيا على السعودية في افتتاح مونديال 2018.

وجرت عادة طريفة في السنوات الأخيرة، أن يقوم حيوان أليف بالتنبؤ بنتائج المباريات في المحافل الرياضية الكبيرة، على سبيل المثال الأخطبوط الشهير بول، خلال مونديال 2010، بجنوب إفريقيا.

تنطلق غدا بطولة كأس العالم، المسابقة الكروية الأشهر على كوكب الأرض، حيث تنظمها روسيا هذا العام لأول مرة في تاريخها، ويشارك فيها منتخب مصر بعد 28 عاما من الغياب

أعلنت شبكة "Bein sports" الإعلامية التلفزيونية أنها ستبث 22 مباراة من نهائيات كأس العالم لكرة القدم دون مقابل على محطة غير مشفرة.

بعد قرار إذاعة 22 مباراة.. تعرف على ترددات "بي إن سبورت" المفتوحة

تنطلق اليوم، نهائيات كأس العالم روسيا 2018، التي تستضيفها روسيا حتى 15 يوليو، ويشهد دورها الأول إقامة 48 مباراة أولها بين البلد المضيف والسعودية على ملعب لوجنيك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل