المحتوى الرئيسى

بالفيديو- رواد مقهى في السيدة زينب يشاهدون مباراة مصر "بالإنجليزي"

06/15 20:14

كانت مقاهي شارع الناصرية في منطقة السيدة زينب تعج بأجواء انتظار المباراة الأولى لمنتخب مصر مع أورجواي في كأس العالم. المقاعد مرصوصة وشاشات التليفزيون مثبتة على القنوات المذيعة للمباراة، إلا مقهى واحد في شارع محمد سامي؛ بدأ "الماتش" ورواد المقهى على مقاعدهم أمام شاشة سوداء، يحاول أصحاب المكان ضبط الإرسال دون فائدة لنحو عشر دقائق.

الوقت يمر وصدى أجواء المباراة بالجوار يصل للجالسين المنتظرين على مقاعد المقهى، الذين منوا أنفسهم برؤية المباراة عبر شاشة عرض كبيرة وضعها أصحاب المكان بجانب شاشة التليفزيون.

التوتر يزداد في نفس العاملين بمقهي شارع "محمد سامي" بعدما نما لسمعهم صراخ يشير لهجمة أو فرصة ضائعة في المباراة غير معروف مصدرها بالنسبة لهم، فيما كانت إشارة رحيل أغلب رواد المقهى، لكن ما إن ساروا خطوات حتى ظهرت المباراة على الشاشة، فأخذ أصحاب المقهى ينادون على الراحلين للعودة، دون أن يلتفتوا إلى أن القناة عملت على التوجه الأجنبي.

عاد الكثير إلى المقهى، تململ البعض لمشاهدة المباراة والاستماع إلى التعليق باللغة الإنجليزية، غادر عدد من الأفراد أماكنهم، رغم وعد أصحاب المقهى بإعادة ضبط القناة بين الشوطين، وبقي الآخرون خاصة أنه لم يعد هناك مكان على المقاهي الأخرى.

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل