المحتوى الرئيسى

بين الشوطين.. المنتخب الوطني يقدم شوط مثالي أمام أوروجواي الخطير ! | كورة ١١

06/15 19:38

بين الشوطين.. هي خدمة يقدمها لكم فريق عمل كورة11 نسرد لكم أهم ما جاء في شوط المباراة الأول ونجعلك تعيش معنا أجواء المواجهة.

بدأ منتخبنا الوطني أول مباراة في كأس العالم بقوة وشخصية كبيرة وإستحواز على الكرة مع عدم وجود خطورة حقيقة على مرمى منتخب الأوروجواي، ثم باغت كافاني دفاعات الفراعنة والحارس الشناوي بتصويبة صاروخية أرضية تصدى لها حارس النادي الأهلي بسهولة في الدقيقة الثامنة.

وكشر منتخبنا الوطني عن أنيابه بعدها بثلاث دقائق فقط بعدما تبادل لاعب منتخبنا الوطني الكرة في وسط ملعب المنتخب الأوروجوياني ثم إنتهت بتصويبة قوية من تريزيجيه ولكن تصدى لها حارس الأوروجواي بطريقة رائعة.

ثم عاد المنتخب الأوروجوياني للمباراة من جديد حيث شهدت الدقيقة الرابعة عشر إنطلاقة من الجهة اليسرى إنتهت بعرضية أرضية لنجم برشلونة لويس سواريز الذي صوبها بعيدة عن مرمى الشناوي.

وفي الدقيقة الـ 15 إنطلق وردة بطريقة رائعة وقبل أن يصوب بديل صلاح إحتسب الحكم ركلة حرة لعبها السعيد عرضية لوزير الدفاع ولكن لاعبي أوروجواي يبعدون الخطر عن مرماهم بنجاح.

وشهدث الدقيقو الـ 23 كانت أخطر فرص المبارة حتى الأن من تصويبة صاروخية لكافاني أبعدها علي جبر برأسية رائعة لتذهب الكرة إلى ضربة ركنية تُلعب بالرأس وتذهب إلى لويس سواريز الغائب عن الرقابة تمامًا ويصوب كرة من داخل الـ 6 ياردة تذهب جانب القائم الأيمن.

والدقيقة الـ 28 تبادل المنتخب الوطني الكرة في وسط ملعب أوروجواي بشكل رائع إنتهت بعرضية من عمرو وردة فشل مهاجمي الفراعنة ترجمة الكرة إلى هدف.

35 دقيقة من نار حتى الأن في شوط المباراة الأول والمنتخب الوطني يقدم مباراة كبيرة.

وإستمر الهدوء يسيطر على أجواء الشوط الأول للمباراة حتى الدقيقة 43 الذي كاد المنتخب الوطني أن يهز شباك منتخب أوروجواي عن طريق عبد الله السعيد بعد عرضية متقنة من أحمد فتحي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل