المحتوى الرئيسى

محافظ سوهاج يوزع الهدايا على مرضي المستشفى الجامعي بمناسبة عيد الفطر

06/15 18:21

حرص الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، على مشاركة أبناء المحافظة من الأطفال الأيتام فرحتهم بعيد الفطر المبارك وإدخال الفرحة عليهم في يوم العيد حيث قدم لـ 44 طفل وطفلة من مؤسسات البنيين للأيتام الجمعية الخيرية الإسلامية وجمعية تحسين الصحة مبلغ مادي كعيدية وعلبة حلوي.

وأمر المحافظ، بصرف مبلغ مائتا جنيه، كسوة لملابس العيد، لكل طفل من معونة الشتاء بمديرية الشئون الاجتماعية بالمحافظة، بالإضافة إلي وجبة غذائية مقدمة من المحافظة للأطفال والمشرفين عليهم احتفالا بالعيد، وكذلك رحلة ترفيهية للأطفال بالنوادي والمتنزهات العامة بالمحافظة بمناسبة العيد.

وقام الأنبا باخوم مطران الأقباط الأرثوذكس بسوهاج والمنشأة والمراغة، بتوزيع مبلغ مادي وعلبة حلوي مشاركة من الكنيسة للأطفال في عيد الفطر المبارك، وقام الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج بتوزيع على الحلوى على الاطفال.

وشهد توزيع هدايا العيد علي الاطفال كلا من اللواء عمر عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، والشيخ علي طيفور وكيل وزارة الأوقاف بسوهاج، والمستشار العسكرى للمحافظة، والشيخ زين العابدين عبد اللطيف المستشار الدينى للمحافظة، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي بالمحافظة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل