المحتوى الرئيسى

مدرب أوروجواى: دفاع الفراعنة رائع وأحمد حجازى لاعب مميز - اليوم السابع

06/15 17:27

أشاد أوسكار تاباريز، المدير الفنى لمنتخب أوروجواى، بالأداء الدفاعى لمنتخب مصر فى المباراة التى جمعتهما اليوم، ضمن منافسات المجموعة الأولى فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا، والتى انتهت بفوز أوروجواى بهدف دون مقابل.

وقال أوسكار تاباريز، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم: "لم نقدم العرض المنتظر منا فى مباراة مصر، كان هناك العديد من اللاعبين بعيدين عن مستواهم المعهود، لكن هذه كرة القدم".

وأضاف: "منتخب مصر قدم عرضاً مميزاً من الناحية الدفاعية، خاصة أحمد حجازى، أعتقد أن مشاركة محمد صلاح كانت ستكون إضافة قوية للمنافس فى مباراة اليوم التى كانت من الممكن أن تنتهى بالتعادل".

واصل المدير الفنى لمنتخب أوروجواى تصريحاته قائلاً: "صحيح أن ضربة البداية من حيث الأداء لم تكن جيدة بالنسبة لنا، لكن الأهم هو حصد النقاط الثلاث وهو ما تحقق بفضل مهارة اللاعبين".

ويتصدر منتخب روسيا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بعدما حقق فوزًا عريضًا على السعودية بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بالعاصمة الروسية "موسكو"، متفوقًا بفارق الأهداف عن أوروجواى صاحبة نفس الرصيد من النقاط، ثم المنتخب الوطنى ثالثًا يليه نظيره السعودى.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل