المحتوى الرئيسى

قنصل روسيا بالغردقة: سعيد بمشاركة مصر بالمونديال.. وجاهزين لصلاح

06/15 14:35

قال جامشيد بولتاليف القنصل الروسي بالغردقة، إن الجاليه الروسية في محافظة البحر الأحمر، ستتابع مونديال كأس العالم من داخل مدينة الغردقة، مشيرا إلى أن هناك تنسيق بين الجهات الأمنيه والتي قدمت كافة التسهيلات للجالية، لاستقبال المونديال ومتابعته، وإقامة شاشات عرض بأماكن مختلفة لإتاحة الفرصة للجالية الروسية، ومختلف الجاليات الأخرى لمشاهدة مباريات كأس العالم.

وأشار جامشيد في تصريح لـ«الدستور» إلى أنه سعيد بمشاركة مصر في المونديال، والأجمل انها ستواجه

وتابع أنه يتوقع أن يصعد كلا من المنتخب المصري والروسي ضمن المنتخبات المشاركة في المجموعة الأولى، ثم نلتقي مرة أخرى في المبارة النهائية للحصول على كأس العالم.

ولفت إلى أنه كان حزين لإصابة لاعب مصر العالمي محمد صلاح، ولكنه سعيد بعودته ومشاركته في التدريبات الخاصه بالمونديال، مشيرا إلى أنه كان له هدف في شباك الفريق الروسي في إحدي مباراياته مع نادي ليفربول في دوري أبطال أوروبا.

واكد جامشيد قائلا" نحن جاهزون لصلاح" لأنه اللاعب الأخطر وعليه مهام كبيرة، كما أنه الحصان الكاسب في المونديال لما يتمتع به من مهارات خاصة وسرعه ملحوظه في الملعب"

استقبلت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، بمكتبها بديوان عام المحافظة المهنئين بعيد الفطر المبارك من القيادات الدينية، والتنفيذية من روساء المدن ومديرى المديريات، ورؤساء الشركات والدكتور عبيد صالح ...

أقام رجل الأعمال محمد عاشور سهرة فنية بإحدى الكافيهات بالمهندسين احتفالا بعيد الفطر المبارك وختام الشهر رمضان الكريم والتي امتدت حتى صباح أول أيام العيد. وحضر نخبة كبيرة من النجوم منهم المطرب محمد ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل