المحتوى الرئيسى

ابنة سيدة فرنسا الأولى تتحدث عن علاقة 'ماكرون وبريجيت'

06/15 14:35

كيف ستشعر إذا تزوج أحد والديك من نفس عمرك؟ أبناء بريجيت ماكرون، السيدة الأولى الحالية لفرنسا، لديهم الإجابة عن التساؤل، خاصة وأن والدتهم عُرفت واشتهرت من خلال علاقتها العاطفية وارتباطها المثير للجدل برئيس فرنسا الحالي إيمانويل ماكرون.

الزوجان "ماكرون" و"بريجيت"، متزوجين بسعادة لأكثر من عشر سنوات، بفارق عمري بلغ 25 عامًا.

كانت "بريجيت" معلمة دراما في في المدرسة الثانوية لماكرون، وعندما وقعت في الحب لأول مرة في عام 1994، كان رئيس فرنسا آنذاك في الخامسة عشرة من عمره.

في فيلم وثائقي جديد للتليفزيون البلجيكي RTBF، تتحدث ابنة بريجيت الصغرى، تيفاني أوزيري البالغة من العمر 34 عامًا، عن علاقة والدتها بماكرون، وفي حديثها لأول مرة عن علاقة حبهما، قالت أوزيري إن والدتها وزوجها الحالي وقعا في حب بعضهما البعض في وقت مبكر جدًا "لقد كانوا مغرمين للغاية وكان من الواضح تمامًا وصعب في آن".

كانت أوزيري في التاسعة من عمرها عندما التقيا، وكانت أختها لورانس، في نفس عمر ماكرون ومعه في المدرسة في Lycee La Providence، وتشرح أوزيري أن أختها لورانس عادت إلى المنزل يومًا ما قائلة: "أمي، هناك فتى مجنون في صفنا يعرف كل شيء عن كل شيء".

وعندما كان في السادسة عشرة من عمره، أعلن إيمانويل علانية عن حبه لامرأة مسنة للمرة الأولى، عقد والدا إيمانويل اجتماعًا مع المعلمة وأخبراها أن تتوقف عن رؤيته، على الأقل حتى سن الثامنة عشرة، فأجابت لا أستطيع أن أعدك بشيء".

وتقول أوزيري: "إذا كان لا بد لي من إعطاء فكرة ورؤية عن ما هية الحب، سيكون إيمانويل وأمي، عندما يكونان معًا، يكاد يكون الأمر كما لو أن العالم غير موجود".

وقالت أيضا إن والديها تمكنا من الطلاق بطريقة "تجعل الأطفال يعانون بأقل درجة ممكنة".

ووفقًا لصديقة "ماكرون"، باسكال بوردل، عانت "بريجيت" من الفجوة العمرية.

وقالت "بوردل"، بحسب Tech2، "لقد تطلب الأمر الكثير من الشجاعة لبيرجيت لمواصلة رؤية ماكرون، في البداية لم ترغب في الزواج منه.

وأضافت "بوردريل" أن "بريجيت" كانت مترددة في قبول عرض زواج "ماكرون": "لقد كانت مترددة بعض الشيء، أخبرتها أنني لا أستطيع رؤية السبب لكنها ردت قائلة أنت لا تفهمي، عمري وعمره، ربما يريد أطفال، فرديت عليها أنت سعيدة معه على أي حال، إذًا خذي السعادة".

لم تظهر "بريجيت" في الفيلم الوثائقي لكنها ظهرت بموافقتها ومباركتها للعمل، في وقت سابق من هذا العام، تم نشر سيرة ذاتية غير رسمية للسيدة الأولى تشرح بالتفصيل علاقتها بماكرون.

استقبلت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، بمكتبها بديوان عام المحافظة المهنئين بعيد الفطر المبارك من القيادات الدينية، والتنفيذية من روساء المدن ومديرى المديريات، ورؤساء الشركات والدكتور عبيد صالح ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل