المحتوى الرئيسى

كل عام أنتم بخير، هدايا و عروض العيد من آي-فون إسلام

06/15 11:09

كل عام أنتم بخير، تمر الأيام والعيد بعده العيد، والصغير أصبح كبير… من كان يتابعنا منذ أحدى عشر عام في سن الثمانية عشر أصبح الآن شاب كبير عمره تسعة وعشرون عاماً، وبعد أن كانت الهواتف الذكية إختراع جديد وعالم مليء بأعاجيب التقنية ومجال فيه الكثير لنتعلمه أصبح الآن شيء طبيعي وعادي وجزء من الحياة اليومية، التطبيقات أصبحت كثيرة وقلما نجد شيء يدهشنا، تتغير الدنيا من حولنا ويبقى شيء ثابت وعزيز علينا وهو حبكم لنا وحبنا لكم، انتم جمهور آي-فون إسلام العزيز، نحبكم في الله، ونسأل الله ان يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال.

طلب الكثير منكم تخفيض سعر العضوية المميزة في زامن، وسبب عدم القدرة على تخفيض سعرها هو التكلفة الكبيرة لخوادم زامن التي يجب أن تظل سريعة لتستوعب العدد الكبير للمستخدمين وبنفس الكفاءة دائماً.

ولذلك تم تخفيض اسعار العضوية المميزة في زامن إلى 50% وحتى نهاية العيد، لذلك استغل هذه الفرصة.

اشترك في العضوية المميزة الأن

◉ أهم ميزة هي حذف الإعلانات تماماً من التطبيق، ليصبح أسرع وخالي من اي تشويش.

◉ تحميل التطبيقات بدون الخروج من التطبيق، عن طريق المتجر داخل التطبيق.

◉ دعم آي-فون إسلام الموقع الذي تحبه حتى يتمكن من الاستمرار وتقديم الافضل لك ولغيرك.

لأول مرة تطبيق قاموس آي-فون إسلام يصبح مجاني، لذلك أخبر الجميع فالعرض مستمر في أيام العيد فقط

هناك عيب خطير في معظم تطبيقات القواميس الا وهو سرعة البحث، لماذا اكتب كلمة ثم تظهر لي النتيجة فاضغط عليها لاذهب الى شاشة اخرى ثم ارجع لأتفقد الكلمة التالية ثم اذهب الى شاشة اخرى… القاموس يجب ان يكون سريع ابحث واجد المعنى فوراً وانتقل للكلمة التالية فوراً، هذه الخاصية تكون مفيدة جداً اذا اردت زيادة معرفتك بالكلمات الإنجليزية بشكل عام أو تحفظ بعض الكلمات لتزيد حصيلتك من المرادفات اللغوية فكل ما عليك فعله هو الضغط على الكلمة لتحفظها ثم التالية كل هذا في شاشة واحدة.

ماذا لو اردت ترجمة عبارات طويلة… تطبيق القاموس يسمح بهذا عن طريق الترجمة عبر الإنترنت وبذلك عن طريق تطبيق واحد يمكنك الحصول على مميزات قاموس بدون انترنت وقاموس يعمل عن طريق الأنترنت.

أحيانا تكون هناك بعض الكلمات كثيرا ما نستخدمها ودائما ما نبحث عنها لذلك تطبيق القاموس يسمح لك بإضافة وضع هذة الكلمات في مفضلة وكان هناك عيب في معظم القواميس الاخرى وهى افتقادها لسرعة معرفة معنى الكلمات في المفضلة حيث كان على المستخدم الضغط على الكلمة المحفوظة في المفضلة ثم الانتقال الى شاشة اخرى ليعرف معناها، لذلك عملنا على ان تصبح اسرع لتفقد جميع معاني الكلمات من نفس المكان وسعينا لتلافي عيب آخر وهو وضع الكلمات في المفضلة بدون اي تقسيم أو ترتيب مما يجعل بحثك عن كلمة معينة بمفضلتك فيه مشقة كبيرة ونحن بالأساس قمنا بوضع الكلمات بها لتسهيل الوصول إليها لا لنبحث عنها مرة أخرى…  ففي حالة وجود 50 كلمة مثلا بالمفضلة وغير مصنفة سيصبح العثور على كلمة محددة شيء صعب.

يمكنك تسمية المفضلة بالأسم الذي تختارة سواء باللغة العربية أو باللغة الإنجليزية وأيضا الكلمات بالمفضلة يمكنك وضعها سواء باللغة العربية أو بالإنجليزية وحتى لو قمت بعمل تصنيف جديد وأردت نقل كلمة ما من تصنيف قديم للجديد و أيضا يمكنك هذا بسهولة عن طريق الضغط علي شكل القلم ثم تحريك الكلمات وترتيبها.

لحظة! أين المرح في القواميس؟ هل يجب ان يكون القاموس كئيب؟ لا طبعاً لقد فكرنا في ذلك فإذا إذا كنت تشعر بالملل أو تريد اختبار مفرداتك الإنجليزية فهناك لعبة مصممة لذلك فحين تبدأ اللعب يقوم بسؤالك عن معنى كلمة إنجليزية وعليك إختيار المرادف الصحيح بالعربية أو القيام بالعكس بأن يسألك عن كلمة بالعربية وعليك إيجاد ترجمتها بالإنجليزية من ثلاثة اقتراحات وكلما أجبت على أسئلة أكثر كلما إرتفعت درجة صعوبة الأسئلة.

ليس هذا فقط، التصميم وسهولة العمل والسرعة وعدد الكلمات…. والكثير الكثير من المميزات.

يمكنك تنزيل تطبيق القاموس على متجر جوجل بلاي أيضاً

ملاحظة: التطبيقات تم تعديل أسعارها بالفعل، فإذا لم يظهر لك السعر الصحيح في متجر آبل، فقط حاول بعد قليل.

لفترة محدودة بعض تطبيقات آي-فون إسلام أصبح سعرها فقط 0.99$

إذا كنت ترغب في أن ترسل لنا هدية أفضل هدية هي دعمك لنا ومشاركة المقالات وقرأتها ومشاركة تطبيق زامن واخبار اصدقائك عنه وعن آي-فون إسلام.

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل