المحتوى الرئيسى

أهالى قنا يؤدون صلاة عيد الفطر فى 98 ساحة.. صور

06/15 09:30

أدى اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، صلاة عيد الفطر المبارك، بمسجد العارف بالله سيدي عبد الرحيم القنائى بحضور اللواء علاء العياط مساعد-وزير الداخلية مدير أمن قنا والأستاذ الدكتور عباس منصور -رئيس جامعة جنوب الوادي واللواء حازم أبوالفتوح- مدير الأمن الوطني بقنا واللواء أيمن السيسي-سكرتير عام المحافظة ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية والمئات من أبناء مدينة قنا.

فيما أدى الآلاف من أبناء محافظة قنا صلاة العيد فى 98 ساحة أعُدت لاستقبال المصلين لأداء صلاة عيد الفطر المبارك على مستوى قرى ومراكز المحافظة.

وفي خطبة العيد تحدث الشيخ محمد الطراوي وكيل وزارة الأوقاف، عن فضل يوم العيد والاحتفال به، مشيرًا إلي إنه يوم بهجة وسرور وجائزة من المولي عز وجل لعباده الصائمين وإنه يجب علي المسلمين في هذا اليوم التزاور والتراحم وإنهاء التشاحن والخصومات بين الناس، داعيًا إلي ضرورة الإستمرار في أعمال الطاعة والعمل الصالح والتقرب إلي الله.

وعقب الصلاة، تبادل المحافظ التهنئة بعيد الفطر المبارك مع أبناء المحافظة، متمنيًا من الله أن تحمل الأيام القادمة مزيد من التقدم والرخاء لمصرنا الغالية، فيما أكد مدير أمن قنا علي تكثيف التواجد الأمني لتأمين المواطنين أثناء الاحتفال بعيد الفطر المبارك.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل