المحتوى الرئيسى

بالصور| لاعبو السعودية بـ"زجاجات المياه" في رمضان قبل مباراة روسيا

06/15 09:08

حرص لاعبو المنتخب السعودي لكرة القدم، على النزول إلى أرضية ملعب لوجينكي، الذي يستضيف مباراة افتتاح كأس العالم أمام أصحاب الأرض المنتخب الروسي، حاملين أكواب القهوة وزجاجات المياه، رغم كونهم في نهار رمضان.

كان الشيخ صالح المغامسي، إمام وخطيب مسجد قباء بالمملكة العربية السعودية، أجاز إفطار لاعبي المنتخب السعودي خلال معسكر كأس العالم.

وتشارك السعودية في مجموعة تضم مصر وروسيا صاحبة الأرض وأوروجواي، بعد أن عادت لكأس العالم عقب غياب خلال بطولتي 2010 و2014.

وقال المغامسي في تصريحات للتلفزيون السعودي: "لاعبو المنتخب السعودي يجوز لهم الإفطار في أثناء سفرهم لكأس العالم، وعليهم أن يحتسبوا لرفع شأن الإسلام".

لاعبو المنتخب السعودي يجوز لهم الإفطار أثناء سفرهم لكأس العالم، وعليهم أن يحتسبوا لرفع شأن الإسلام.

تنطلق غدا بطولة كأس العالم، المسابقة الكروية الأشهر على كوكب الأرض، حيث تنظمها روسيا هذا العام لأول مرة في تاريخها، ويشارك فيها منتخب مصر بعد 28 عاما من الغياب

أعلنت شبكة "Bein sports" الإعلامية التلفزيونية أنها ستبث 22 مباراة من نهائيات كأس العالم لكرة القدم دون مقابل على محطة غير مشفرة.

بعد قرار إذاعة 22 مباراة.. تعرف على ترددات "بي إن سبورت" المفتوحة

تنطلق اليوم، نهائيات كأس العالم روسيا 2018، التي تستضيفها روسيا حتى 15 يوليو، ويشهد دورها الأول إقامة 48 مباراة أولها بين البلد المضيف والسعودية على ملعب لوجنيك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل