المحتوى الرئيسى

"5 إعجابات على المنشور وسأذهب لإطلاق النار" تهديد يؤدي لاعتقال صاحبه

06/15 09:08

القبض على رجل أمريكي بسبب منشور على "فيسبوك"

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على رجل من ولاية "فلوريدا"، أمس الأول، بعد أن كتب منشورًا في مجموعة على موقع "فيس بوك" يقول فيه: "5 إعجابات على المنشور، وسأذهب لإطلاق النار في ديزني وأشنق نفسي".

وبحسب مكتب عمدة مقاطعة "بريفارد"، اعترف صاحب المنشور، ديريك إيتل، 23 عامًا، للمحققين بأنه نشر التهديد داخل مجموعة "فيس بوك" في أثناء وجوده في العمل، وفقا لما نشره موقع "فوكس نيوز" الأمريكي.

وقال مسؤولون أمريكيون إن مجموعة "فيس بوك"، التي نشر فيها إيتل التهديد، تضم أكثر من 800 عضو فيها، كانوا جميعا قادرين على رؤية التهديد، وأبلغ اثنان من الأعضاء الشرطة بالتهديد.

ولم تعلن السلطات عن اسم المجموعة، وجدير بالذكر أن ايتل، المتهم بتوجيه تهديدات خطية لقتل أو إيذاء بدني، كان محتجزًا من قبل في سجن مقاطعة "بريفارد" بسبب أنه مديون بسند قيمته 100 ألف دولار.

تنطلق غدا بطولة كأس العالم، المسابقة الكروية الأشهر على كوكب الأرض، حيث تنظمها روسيا هذا العام لأول مرة في تاريخها، ويشارك فيها منتخب مصر بعد 28 عاما من الغياب

أعلنت شبكة "Bein sports" الإعلامية التلفزيونية أنها ستبث 22 مباراة من نهائيات كأس العالم لكرة القدم دون مقابل على محطة غير مشفرة.

بعد قرار إذاعة 22 مباراة.. تعرف على ترددات "بي إن سبورت" المفتوحة

تنطلق اليوم، نهائيات كأس العالم روسيا 2018، التي تستضيفها روسيا حتى 15 يوليو، ويشهد دورها الأول إقامة 48 مباراة أولها بين البلد المضيف والسعودية على ملعب لوجنيك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل