المحتوى الرئيسى

مصمم أزياء يُحلل إطلالات وزيرات الحكومة الجديدة

06/15 08:28

خطفت الوزيرات الأنظار من خلال إطلالاتهن في جلسة حلف اليمين صباح أمس الخميس، حيث جمعن بين الأناقة والجمال والرقي في آن واحد، وإليكم في سطور تحليل لتك الإطلالات من مصمم الأزياء محمد كمال.

سحر نصر وزيرة الاستثمار، تعتبر من أفضل الإطلالات فقد اختارت تسريحة شعر مناسبة، وماكياج مناسب أيضًا للبشرة، كما اختارت موديل فورمال للمناسبة، وهي من أفضل إطلالات الوزيرات اليوم، حيث أنها اختارت الإكسسوارات البسيطة التي أعطتها رونقا وجاذبية.

وفيما يخص الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، فإن إطلالتها مناسبة واختيارها صحيح، واختيار لون البنطلون الغامق بالمقارنة بالبدلة كان مناسبا.

أما وزيرة الهجرة نبيلة مكرم، فقد اختارت تسريحة شعر جديدة ومناسبة.

أما ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، فقد كانت غير موفقة في إطلالتها لهذا اليوم، حيث أن اختيارها للمنقوش كان غير جيد، ولكن الاختيار الوحيد الصحيح لها هو لعقد الذي أخفى ديفوهات الرقبة.

وأخيرا غادة والي وزيرة التضامن فإن اختيارها للألوان كان مناسبا وكان لابد أن ترتدي اكسسوار مناسب له.

استهل منتخب روسيا مباراة الافتتاح أمام السعودية في مونديال روسيا 2018 بالفوز بخماسية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على ملعب "لوجينيكي".

إطلالة جديدة ظهرت بها النجمة مروة ناجي بتصميم من توقيع مصممة الأزياء هبة إدريس، وعدسة المصور سامح علي. وأطلت ناجي بفستان "Jump suit" أزرق ملكي، وهو عبارة عن كورساج وجيب من خامة التل والتفتا والتطريز ...

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل