المحتوى الرئيسى

'الشعراوى' وقيادات الدقهلية يؤدون صلاة عيد الفطر بمسجد النصر

06/15 07:36

شارك محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوى، ومدير الأمن اللواء محمد حجى، مواطنى المنصورة صلاة عيد الفطر المبارك داخل مسجد النصر بمدينة المنصورة.

شارك في أداء الصلاة اللواء فايز شلتوت السكرتير العام لمحافظة الدقهلية والمهندس مختار الخولي، السكرتير العام المساعد، والعقيد أحمد صلاح الدين المستشار العسكري، والعديد من القيادات الأمنية والتنفيذية وأعضاء مجلس النواب عن مدينة المنصورة.

وأكد المحافظ، أن أعياد المصريين كلها أعياد قومية لها صبغتها الدينية يحتفل بها المصريين جميعا مسلمين وأقباط، وتأتى تأكيدًا لأواصر المحبة بين نسيج الشعب المصري الواحد، مشيرًا إلى أن المواطن عليه دور أصيل في الحفاظ على الانجازات التي تتحقق، ومشاركته الفعالة في تحقيق المزيد من الإنجازات من خلال العمل الجاد والتفاني والإخلاص من تقدم ورقى الدولة المصرية، فضلا عن دور المواطن في مواجهة السلوكيات السلبية والتأكيد المستمر للإيجابيات، مشيرًا إلى دور الإعلام الكبير في نشر الوعى وتعظيم قيم وثوابت المجتمع.

وكان وكيل وزارة الأوقاف في محافظة الدقهلية أعلن تخصيص 6256 ساحة ومسجد مقسمة إلى 488 ساحة، و5768 مسجدًا، بجميع أنحاء المحافظة، لأداء صلاة عيد الفطر المبارك، وتم تجهيز الساحات لاستقبال المصلين من قبل مديرية الأوقاف التي أعلنت تخصيص إمام وخطيب أساسي، واحتياطي لكل ساحة.

استهل منتخب روسيا مباراة الافتتاح أمام السعودية في مونديال روسيا 2018 بالفوز بخماسية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على ملعب "لوجينيكي".

إطلالة جديدة ظهرت بها النجمة مروة ناجي بتصميم من توقيع مصممة الأزياء هبة إدريس، وعدسة المصور سامح علي. وأطلت ناجي بفستان "Jump suit" أزرق ملكي، وهو عبارة عن كورساج وجيب من خامة التل والتفتا والتطريز ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل