المحتوى الرئيسى

مدير أمن المنوفية يؤدى صلاة العيد باستاد شبين الرياضى (صور)

06/15 07:36

أدى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، والقائم بأعمال محافظ المنوفية، صلاة العيد اليوم الجمعة، باستاد شبين الكوم الرياضي، وسط الالاف من الموطنين، وعدد كبير من القيادات التنفيذية، وقد أم الصلاة الشيخ أحمد عبد المؤمن، وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة.

وأكد اللواء أحمد عتمان مساعد الوزير ومدير أمن المنوفية، أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع مراكز ومدن المحافظة من اليوم وحتى الانتهاء من الاحتفالات بعيد الفطر المبارك، وذلك لتأمين 381 ساحة من ساحات صلاة عيد الفطر بالمحافظة.

وأضاف مدير الأمن لـ"الدستور" أنه تم تشكيل غرفة عمليات بكل مركز وقسم بجميع أنحاء المحافظة، متصلين بالغرفة الرئيسية بالمديرية؛ لرصد البلاغات والتعامل معها على الفور فى اطار القانون، إضافة إلى تواجد سيارات الانتشار السريع بجميع مراكز المحافظة للتعامل مع أى بلاغ تتلقاه غرفة العمليات الرئيسية بمديرية أمن المنوفية.

وأكد على أنه تم نشر مجموعات قتالية وتشكيلات أمن مركزى بجميع أقسام المحافظة عن طريق نشر 12 مجموعة، وتشكيل أمن مركزى بكل مركز وقسم داخل المدنية، للاستعانة بهم فى الاوقات الصعبة سواء كان شغب أو تجمعات، بالاضافة إلى تامين جميع ساحات عيد الفطر بأفراد نظامين ومباحث، ومرور، وحماية مدنية.

وأشار أنه تم تعزيز الخدمات على جميع المنشآت العامة وخاصة أمام ساحة صلاة وجميع المرافق الهامة بالمحافظة، بالإضافة إلى الخدمات السرية لرجال المباحث؛ لرصد أى تجمعات وإبلاغ غرفة العمليات الرئيسيه بالمديرية بها، بالإضافة إلى تكثيف الخدمات فى جميع الأكمنة الحدودية وذلك عن طريق الدفع بمجموعات قتالية بجميع مراكز المحافظة، بالإضافة إلى الدفع بـ4 تشيكلات من الأمن المركزى بكل مركز.

وطالب مدير أمن المنوفية جميع أهالى الشعب المنوفى بالخروج والاحتفال فى جميع الحدائق والمنتزهات مؤكد أن حمايتهم مسئولية رجال الشرطة.

استهل منتخب روسيا مباراة الافتتاح أمام السعودية في مونديال روسيا 2018 بالفوز بخماسية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على ملعب "لوجينيكي".

إطلالة جديدة ظهرت بها النجمة مروة ناجي بتصميم من توقيع مصممة الأزياء هبة إدريس، وعدسة المصور سامح علي. وأطلت ناجي بفستان "Jump suit" أزرق ملكي، وهو عبارة عن كورساج وجيب من خامة التل والتفتا والتطريز ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل