المحتوى الرئيسى

9 رباعين يشاركون بدورة ألعاب البحر المتوسط في أسبانيا - أهرام سبورت

06/15 07:00

يخوض تسعة لاعبين ٥ رجال،  ٤ سيدات من المنتخب الوطني لرفع الأثقال، منافسات دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط المقرر إقامتها في الفترة من ٢٢ يونيو إلى الأول من يوليو بمدينة تاراجونا الأسبانية.

واللاعبون هم: أحمدسعد (٦٢ كج)، مصطفى وحيد (٦٩ كجم)، محمد إيهاب (٧٧ كجم)، رجب عبد الحي (٩٤ كجم)، جابر فرحان (١٠٥ كجم).

واللاعبات هن: هبة صالح  (٤٨ كجم)، إسراء السيد (٦٣ كجم)، سارة سمير (٦٩ كجم)، دينا بركات (٧٥ كجم).

ويقود الفريق الجهاز الفني المكون من المدير الفني محمد موسى و المدرب محمد حسنى.

ومن جهته، أوضح محمود محجوب رئيس الإتحاد المصري لرفع الأثقال أن هناك العديد من المشاكل في حصول اللاعبين على التأشيرات وتسجيل اللاعبين من قبل اللجنة المنظمة للبطولة. فهناك ثلاثة لاعبين لم يتأكد سفرهم حتى الآن و هم : أحمد عادل (لم تتم مقابلة السفارة حتى الآن، رانيا عزت (لم تتم مقابلة السفارة)، نعمه سعيد (لم تسجل حتى الآن). بالإضافة إلى المدرب  احمد محمد و الإداري أحمد مصطفى.

وتشارك مصر في دورة ألعاب البحر المتوسط ببعثة مكونة من ١١٠ لاعب، و ٦٠ لاعبة، و ٩٤ طاقم فنى و إداري و حكام، و ١٣ فرد إدارة بعثة و بعثة طبية.

ويرأس البعثة هشام نصر، رئيس الإتحاد المصري لكرة اليد و عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية. و يتولى منصب نائب الرئيس أعضاء اللجنة : دكتور محمود محجوب، رئيس الإتحاد المصري لرفع الأثقال، و العميد يحيى دعبس، عضو مجلس إدارة إتحاد الهوكي.

وتشارك مصر في ٢١ رياضة من ٣٣ رياضة مسجلة في هذه النسخة من العاب البحر المتوسط. و هي : القوس و السهم، السلاح، الكرة الطائرة و الكرة الطائرة الشاطئية رجال، كرة اليد رجال و سيدات، التجديف، الكانوى، الشراع، الملاكمة، المصارعة، الجودو، التايكوندو، رفع الاثقال، الكاراتيه، الجمباز الفنى و الايقاعى، السباحة، الفروسية، الثلاثى، تنس الطاولة، الريشة الطائرة، العاب قوى، الرماية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل