المحتوى الرئيسى

ملك الأردن وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة عيد الفطر

06/15 05:48

تلقى العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، اليوم الخميس، برقيات تهنئة من عدد من قادة الدول العربية والإسلامية والصديقة، بمناسبة عيد الفطر السعيد، أعربوا فيها عن أصدق آيات التهنئة والتبريك للملك بهذه المناسبة، سائلين الله العلي القدير أن يعيدها عليه بالخير واليمن والسؤدد، وعلى الشعب الأردني بالمزيد من التقدم والازدهار.

كما تلقى الملك عبدالله الثاني برقيات تهنئة بهذه المناسبة من رئيس الوزراء، ورئيس مجلس الأعيان، ورئيس مجلس النواب، ورئيس المجلس القضائي، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي، ورئيس المحكمة الدستورية، ورئيس الهيئة المستقلة للانتخاب، وقاضي القضاة، ومفتي عام المملكة، ورئيس هيئة الأركان المشتركة، ومدراء المخابرات العامة والأمن العام وقوات الدرك والدفاع المدني، وعدد من المسئولين وممثلي الفعاليات الرسمية والشعبية.

وتلقى الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، برقيات تهنئة مماثلة، من كبار المسئولين المدنيين والعسكريين، بهذه المناسبة السعيدة.

استهل منتخب روسيا مباراة الافتتاح أمام السعودية في مونديال روسيا 2018 بالفوز بخماسية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على ملعب "لوجينيكي".

إطلالة جديدة ظهرت بها النجمة مروة ناجي بتصميم من توقيع مصممة الأزياء هبة إدريس، وعدسة المصور سامح علي. وأطلت ناجي بفستان "Jump suit" أزرق ملكي، وهو عبارة عن كورساج وجيب من خامة التل والتفتا والتطريز ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل