المحتوى الرئيسى

رسميا.. المغرب يشكر مصر على التصويت له لاستضافة كأس العالم 2026 - صوت الأمة

06/15 01:22

قدم وزير الخارجية والتعاون الدولي المغربي ناصر بوريطة، اليوم الخمسي، الشكر لمصر على موقفها المشرف ومساندتها للملف المغربي لاستضافة بطولة كأس العالم 2026؛ خلال المؤتمر الـثامن والستين للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، الذي احتضنته العاصمة الروسية موسكو أمس الأربعاء.

وأجرى وزير الخارجية والتعاون الدولي المغربي ناصر بوريطة، اليوم الخميس؛ اتصالا هاتفيا بسفير مصر بالمغرب أشرف إبراهيم؛ أبلغه خلاله تكليف الملك محمد السادس له بإبلاغ شكر وتقدير المغرب ملكاً وحكومة وشعبا؛ لمصر على موقفها المشرف ومساندتها للملف المغربي لاستضافة بطولة كأس العالم 2026؛ خلال المؤتمر الـثامن والستين للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، الذي احتضنته العاصمة الروسية موسكو أمس الاربعاء.

وأوضح وزير الخارجية والتعاون الدولي المغربي في الاتصال أن موقف مصر يعكس العلاقات الراسخة والتاريخية بين البلدين الشقيقين؛ وما يجمعهما من روابط شعبية ورسمية قائمة على الاحترام والثقة والتعاون.

من جانبه عبر سفير مصر بالرباط أشرف إبراهيم عن تقدير مصر ودعمها للمملكة المغربية الشقيقة على مختلف المستويات؛ مشيرا الى أن الملف المغربي في كأس العالم كان مشرفا وقويا ونال ثقة وتقدير العديد من دول العالم؛ وأن المغرب قادر على تنظيم هذه البطولة العالمية مستقبلا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل