المحتوى الرئيسى

مستشار التموين: المصيلحي اقتحم عش الدابير بالوزارة

06/14 20:44

قال الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية، لنظم المعلومات والتوثيق ودعم القرار، إن بقاء الدكتور علي المصيلحي، وزيرا للتموين والتجارة الداخلية، يخدم خطط الوزارة في المصتقبل.

ووصف مدكور مصيلحي بأنه الأصلح لقيادة وزارة التموين لخبرته الكافية لإدارة وزارة بهذا الحجم،ملفات فضلا عن أنه دخل في عش الدبابير، وأغلق أبواب الفساد والتلاعب في منظومتي التموين والخبز، وحافظ على أموال الدعم من خلال تطبيق نظام التأمين لمدة 3 أيام للمخابز، والتأمين على البقاليين بدفع نسبة 25% من قيمة البضاعة كتأمين من خلال فتح الحسابات الجارية في البنوك على أن تكون بحد أدني 4 آلاف جنيها.

وأشار في تصريح خاص "للدستور" أن الفترة المقبلة ستكون هناك ثورة معلوماتية جديدة، في وزارة التموين في عهد الدكتور علي المصيلحي، وبعد الانتهاء من قاعدة البيانات، وخفض المدة لاستخراج البطاقات الذكية إلى 15 يوما،كدورة مستندية لسرعة استخراج البطاقات بدل الفاقد والمتوقفة.

استهل منتخب روسيا مباراة الافتتاح أمام السعودية في مونديال روسيا 2018 بالفوز بخماسية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على ملعب "لوجينيكي".

افتتح اليوم اللواء مهندس شريف فارس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، محطة تحلية بقرية الزويدة بمركز ومدينة برانى، بطاقة إنتاجية 100 م 3 يوم. وقال فارس: إن قرية ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل