المحتوى الرئيسى

إطلالة الوزيرات بحلف اليمين.. تجمع بين الأناقة والجمال

06/14 20:38

«وزيرة، مسئولة، لديها العديد من الأعباء، تعافر لتثبت استحقاقها لذلك المكان»... هن وزيرات حكومة مصطفى مدبولي، وعددهن لأول مرة يصل إلى 8 وزيرات، ما يثبت أن المرأة قادرة على تحمل قيادة وزارة وبجدارة.

خطف الوزيرات القلوب من خلال إطلالاتهن في جلسة حلف اليمين، حيث جمعن بين الأناقة والجمال والرقي في آن واحد، وإليكم في سطور وصف إطلالات الوزيرات اليوم.

تتميز بالبساطة والرقي في اختيار أزيائها، وتميل إلى ارتداء الجاكت الأسود، فهو أساسي في إطلالتها وبالطبع في ظهورها بحلف اليمين اختارت أن يكون الأسود، ملك الألوان، رفيقها في هذا الحدث المهم، فارتدت الجاكيت الأسود ذي البروش الذهبي.

بالبدلة الزرقاء أطلت سحر نصر وزيرة الاستثمار، في إطلالة كلاسيكية وجذابة مع قرطين من اللؤلؤ، حيث إنها تتميز بحبها للألوان المختلفة في اختياراتها.

"هالة السعيد.. اللولي هو المسيطر"

أما هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، فتتميز بارتدائها "اللولي" في المناسبات المهمة، سواء أكان أقراطا أو خواتم، وفي إطلالتها بحلف اليمين حرصت على ارتداء بدلة لونها درجة من درجات "البيج الغامق".

هي وزيرة غير تقليدية، تتميز بقدرتها على التنوع في اختيارات قطع الملابس وقصات الشعر الخاصة بها، لذا فهي تعتبر الأجرأ في اختيار الملابس، واليوم وفي حلف اليمين حرصت على ارتداء البدلة البيضاء مع خطوط طويلة سوداء وقصّة شعر تتضمن قصّة على الجانب الأيمن.

استهل منتخب روسيا مباراة الافتتاح أمام السعودية في مونديال روسيا 2018 بالفوز بخماسية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على ملعب "لوجينيكي".

افتتح اليوم اللواء مهندس شريف فارس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، محطة تحلية بقرية الزويدة بمركز ومدينة برانى، بطاقة إنتاجية 100 م 3 يوم. وقال فارس: إن قرية ...

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل