المحتوى الرئيسى

ميدو: هذا اللاعب جيد جدا ولكن محمد صلاح أفضل منه 10 مرات

06/14 20:43

أثنى "أحمد حسام ميدو" المدير الفني السابق لنادي وادي دجلة ومحلل المباريات على اللاعب الدولي المصري "محمد صلاح" جناح المنتخب الوطني، والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، بعد الموسم الرائع الذي قدمه في البريميرليج رفقة الريدز.

وقدم "مومو" أداءً استثنائيًا في موسمه الأول مع ليفربول، حيث أحرز 44 هدفًا خلال 52 مباراة وقدم 16 تمريرة حاسمة بمختلف المسابقات، وتوج هدافًا للبريميرليج، كما حصل على لقب لاعب العام محققًا نجاحات كبيرة على المستوى الفردي.

وقال ميدو في حواره مع صحيفة "ذا جارديان" البريطانية: "صلاح من النوع الذي يقول هيا، حتى لو كانت الأمة كلها على عاتقي، لا أمانع ذلك!".

وواصل: "إنه شخص رائع، أعتقد أن الطريقة التي تطور بها مقارنة بمسيرته في تشيلسي وموسمه مع روما؛ هو شيء إعجازي".

وأضاف: "عندما كان في تشيلسي كان خجولاً، حتى أنني قلت أنه إذا ظل بهذه الشخصية، لسوء الحظ لن يكون لاعبًا كبيرًا".

وتابع: "قبل ثلاث سنوات عندما أراد ليفربول التعاقد مع صلاح وذهب إلى تشيلسي، قلت أن مو أفضل 10 مرات من رحيم سترلينج، والناس سخرت مني حينها".

وأكمل: "سترلينج لاعب جيد جدًا، لقد تطور كثيرًا تحت قيادة بيب جوارديولا، لكن صلاح لا يُصدق، هو من أحد اللاعبين القلائل جدًا الذين إذا كانوا في يومهم، فلا توجد طريقة لإيقافهم".

وتطرق "ميدو" إلى فترة احترافه في أياكس ومارسيليا وروما وتوتنهام هوتسبير وقال: "عندما كنت صغيرًا واجهت بعض المشاكل مع بعض المدربين، ولم أكن فتى سهلاً في التعامل".

وأردف: "كنت أفكر فقط في نفسي، وأناني، وإذا تعامل أحد معي بشكل لا يروق لي، كان أول قرار أتخذه هو الذهاب إلى نادٍ آخر".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل