المحتوى الرئيسى

محافظ المنيا: تفعيل مشاركة الشباب أهم محاور التنمية والتحديث

06/14 20:36

أكد اللواء عصام البديوي، محافظ المنيا، ضرورة الاهتمام بالنشء والشباب، حرصًا من الدولة المصرية على تفعيل مشاركة الشباب كواحدة من أهم قضايا التنمية والتحديث، لا سيما أن النشء والشباب تمثل الشريحة الغالبة في المجتمع الأمر الذي يساهم في تنمية قدراتهم لتحقيق النهضة الشاملة التي نأملها جميعًا.

وشهد البديوي، مساء أمس الأربعاء، حفل توزيع جوائز الدورة الرمضانية الثانية الذي نظمته مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة بنادي الشبان المسيحيين.

وحضر الحفل الدكتور أحمد عبدالوكيل، مدير مديرية الشباب والرياضة، ومحمد سيد، رئيس مدينة المنيا، وعبدالحميد الطحاوي، القائم بأعمال وكيل وزارة التضامن، وزين فكري، رئيس مجلس إدارة جمعية الشبان المسيحية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

كرم المحافظ، الفرق الحاصلة على المراكز الأولى في الدورات الرمضانية، وكذلك فريق كرة القدم للصم بعد الفوز بالمركز الأول لقطاع شمال الصعيد، وكذلك المستوى الخامس على مستوى الجمهورية، إضافة إلى تكريم فريق الفنون المسرحية من ذوي الاعاقة الحركية لفوزه بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في مهرجان إبداع، كما كرم حسن ماهر، في مجال الشعر لفوزه بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية في مهرجان إبداع.

أوضح دكتور أحمد عبدالوكيل، مدير مديرية الشباب والرياضة بالمنيا، أنه تم تنظيم دورة رمضانية موسعة فى خماسي كرة القدم للشباب من 18: 35 عام وتنفيذها في أربع مواقع وهي نادي المنيا الرياضي، ونادي الشباب وجمعية الشبان المسلمين، وجمعية الشبان المسيحية، وشارك في كل موقع 10 فرق بإجمالي 40 فريق يمثلهم 320 لاعبًا من المتميزين رياضيًا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل