المحتوى الرئيسى
رياضة

'مرور الأقصر' يحكم سيطرته على الطرق استعدادا للعيد

06/14 19:35

وضعت الإدارة العامة لمرور الأقصر، خطة للحد من حوادث الطرق وضبط جميع المخالفات استعدادًا لاحتفالات عيد الفطر، فى ضوء تعليمات اللواء طارق علام مدير الأمن بتكثيف الحملات وتطبيق القانون على جميع المخالفين.

وشملت الخطة فرض الانضباط المروري على مختلف المحاور سواء الداخلية أو الطرق السريعة، وكذلك تعيين الخدمات الثابتة والمتحركة بالميادين والحدائق والمتنزهات لمنع أي تكدسات متوقعة.

كما تم نشر وتكثيف الخدمات على جميع الطرق والتواجد على مدار الـ24 ساعة لتحقيق السيولة المرورية وأمان الطريق خلال رحلة المواطنين في الذهاب والعودة على الطرق السريعة.

واشتملت الخطة على تكثيف أجهزة مراقبة السرعة من خلال الرادارات الحديثة الثابتة والمتحركة، للعمل على ضبط المخالفين للسرعات المقررة على تلك الطرق والمحاور، وتكثيف الحملات الخاصة بضبط قائدي المركبات متعاطي المواد المخدرة، وذلك من خلال حملات الكشف عن متعاطي المخدرات أثناء القيادة.

افتتح اليوم اللواء مهندس شريف فارس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، محطة تحلية بقرية الزويدة بمركز ومدينة برانى، بطاقة إنتاجية 100 م 3 يوم. وقال فارس: إن قرية ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل