المحتوى الرئيسى

تاباريز: كوبر يحب الفوز.. وأحترم مصر كثيرا

06/14 17:16

(إفي): قال المدير الفني للمنتخب الأوروجواياني أوسكار تاباريز اليوم إن مدرب مصر، الأرجنتيني هيكتور كوبر، صاحب عقلية تحب الفوز في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الفريقين غدا في كأس العالم.

وصرح تاباريز "أعرف كوبر منذ فترة طويلة حينما كان لاعبا وعرفته حينما بدأ التدريب، درب فريقا صغيرا وأسلوبه يرتكز على الناحية الدفاعية لكن له عقلية فائزة".

وأضاف تاباريز "شاهدنا جميعا ما فعلته مصر ولديه محمد صلاح وهو واحد من لاعبي الصفوة وكل هذه مزايا، ولكن نحن بكل تواضع سنحاول فرض طريقتنا".

وأكمل المدرب بخصوص حالة فريقه "نحن في وضع مشابه للفرق الأوروبية التي لديها لاعبون يأتون بعد مواسم صعبة. جعلنا الأولويات لأيام الراحة وفقا لحاجات اللاعبين ومن الناحية التكتيكية نعمل على المفاهيم. لم نشك قط من الوقت القليل المتوفر لنا للتحضير لكأس العالم، التحضير دوما يكون صعبا. لهذا تواصلنا مع الأندية لوضع بعض البرامج الخاصة لهم قبل الانضمام"

وعن التشكيل المتوقع للمباراة "يمكن تخمينه لكن لن أعلن عنه، فمدرب الفريق الخصم لم يعلن تشكيله. المونديال دوما يكون مليئا بالمفاجأت. نحترم مصر كثيرا".

وردا على سؤال بخصوص لويس سواريز والفعل الذي ارتكبه في مونديال 2014 بالبرازيل حين قام بعض المدافع الايطالي جورجيو كيلليني، وإذا كان قد يتكرر "أعتقد أنه سيصل وقد نضج للمونديال بالصورة النفسية وأنه أصبح جاهز نفسيا للبطولة. (لويس) بخلاف كونه لاعب كبير هو أيضا ذكي".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل